مباراة الوحدة والدحيل.. انتكاسة جديدة أم تصحيح مسار لرفاق إسماعيل مطر؟ – إرم نيوز‬‎

مباراة الوحدة والدحيل.. انتكاسة جديدة أم تصحيح مسار لرفاق إسماعيل مطر؟

مباراة الوحدة والدحيل.. انتكاسة جديدة أم تصحيح مسار لرفاق إسماعيل مطر؟

المصدر: يوسف هجرس – إرم نيوز

يخوض فريق الوحدة الإماراتي اختبارًا صعبًا أمام الدحيل القطري، مساء الإثنين، في الجولة الثانية للمجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتعد هذه المواجهة بمثابة مهمة خاصة للوحدة الذي يبحث عن تصحيح صورته بعد هزيمة قاسية خارج دياره أمام لوكوموتيف طشقند الأوزبكي بخماسية دون رد.

وترصد شبكة ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أبرز ملامح مواجهة الوحدة والدحيل..

تصحيح مسار

يبحث الوحدة عن تصحيح مساره بعد الخسارة القاسية أمام لوكوموتيف طشقند الأوزبكي في مباراة الجولة الأولى بخماسية دون رد.

ويأمل الوحدة حصد الانتصار لمصالحة الجماهير خاصة أن الفريق نجح في استعادة الثقة من خلال الفوز في مباراة الكأس على العين بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

خبرة ريجيكامب وطموح بلماضي

يبدو اللقاء بين خبرة المدرب الروماني لورينت ريجيكامب المدير الفني للوحدة الذي يضع الرهان على قدراته التكتيكية وتألق لاعبيه في الدوري المحلي من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة من البداية الآسيوية السيئة.

ويملك الجزائري جمال بلماضي المدير الفني للدحيل طموحًا كبيرًا لإثبات ذاته وقطع خطوة كبيرة في طريق التأهل بحصد الفوز الثاني على التوالي ليضع نفسه على الصدارة مبكرًا قبل مواجهتي لوكوموتيف طشقند الأوزبكي.

وأكد بدر رجب، المستشار الفني لفريق الجزيرة الإماراتي، لـ“إرم نيوز“ أن ريجيكامب يقدم مستويات رائعة مع الوحدة في الدوري ويسير بخطى ثابتة في المنافسة على اللقب.

وأضاف: “ ريجيكامب يظهر في المواجهات الكبرى، ولذلك أتوقع مباراة في غاية الإثارة أمام بلماضي الذي يملك الطموح والخبرة أيضًا مع الدحيل“.

تيغالي والقوة الضاربة

يراهن الوحدة على القوة الضاربة في مواجهة الدحيل وخاصة الهداف الأرجنتيني سباستيان تيجالي أحد المتنافسين على صراع هداف الدوري الإماراتي وسجل هذا الموسم 10 أهداف.

ويعتمد الوحدة على خبرة قائده إسماعيل مطر مع وجود المغربي مراد باتنة المتألق في الموسم الحالي مع الفريق الإماراتي ويقدم مستويات طيبة وسجل 7 أهداف وصنع 11 هدفًا.

ويبدو المجري بلايزيس دجودجاك أحد اللاعبين المتميزين في تشكيلة الوحدة هذا الموسم بإجادته دور صانع اللعب ولاعب الارتكاز، وصنع هذا الموسم 4 أهداف وسجل مثلها.

بوضياف والعربي والمساكني أوراق الدحيل

يعتمد الدحيل في تشكيلته على بعض الأوراق الرابحة والمميزة التي تعد الأسلحة التي يراهن عليها المدرب جمال بلماضي.

وتتجه الأنظار نحو الهداف المغربي الموهوب يوسف العربي الذي يعيش موسمًا من التألق مع الدحيل وسجل 21 هدفًا في 16 مباراة شارك فيها، ويعد العربي من اللاعبين المتميزين في الكرة العربية وكان الهداف التاريخي لغرناطة الإسباني.

ويراهن الدحيل على الثنائي السريع خلف يوسف العربي وخاصة التونسي يوسف المساكني صانع الألعاب الذي صنع 13 هدفًا هذا الموسم بخلاف تسجيله 18 هدفًا في 17 مباراة بجانب كريم بوضياف لاعب منتخب قطر صاحب الأصول الجزائرية الذي سجل هدفين في المباراة الأولى بدوري الأبطال أمام ذوب آهن أصفهان الإيراني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com