مباراة الأهلي والجزيرة.. مستقبل ريبيروف على المحك قبل لقاء "فخر أبوظبي" في دوري أبطال آسيا
مباراة الأهلي والجزيرة.. مستقبل ريبيروف على المحك قبل لقاء "فخر أبوظبي" في دوري أبطال آسيامباراة الأهلي والجزيرة.. مستقبل ريبيروف على المحك قبل لقاء "فخر أبوظبي" في دوري أبطال آسيا

مباراة الأهلي والجزيرة.. مستقبل ريبيروف على المحك قبل لقاء "فخر أبوظبي" في دوري أبطال آسيا

بات مستقبل سيرجي ريبروف، مدرب الأهلي السعودي، على المحك قبل أن يستضيف الجزيرة الإماراتي في قمة عربية مرتقبة بدوري أبطال آسيا، غدًا الاثنين.

وخرج الأهلي بالانتصار 1-صفر خارج أرضه على تراكتور سازي الإيراني في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات بدوري الأبطال، يوم الاثنين الماضي.

لكن ريبروف تعرض لانتقادات حادة بسبب التعادل بعدها مع الفيحاء في الدوري السعودي واتساع فارق النقاط مع الهلال المتصدر لأربع نقاط قبل خوض آخر خمس مباريات.

وكتب تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في السعودية، في حسابه النشيط على تويتر: "مدرب الأهلي غريب!" قبل أن تذكر تقارير محلية أن ريبروف بات على أعتاب الرحيل عن منصبه.

وبدأ الجزيرة مشواره في أبطال آسيا بالفوز 3-2 على الغرافة عقب لقاء مثير لذا فإن هذه المواجهة ستكون على صدارة المجموعة وربما يقترب الفائز من التأهل.



وفي المجموعة الأولى أيضًا سيلعب الغرافة على أرضه مع تراكتور سازي.

وقال التركي بولنت أويغون، مدرب الغرافة، إنه لم يعتمد على المهاجم مهدي تارمي وعبد العزيز حاتم في التشكيلة الأساسية خلال الفوز على الخريطيات في دوري نجوم قطر يوم الجمعة من أجل منحهما الراحة اللازمة قبل مواجهة الفريق الإيراني.

وغدا أيضًا سيلعب الدحيل متصدر الدوري القطري في ضيافة الوحدة الإماراتي في المجموعة الثانية التي سيلعب فيها زوب آهان الإيراني مع لوكوموتيف طشقند الأوزبكي.

* مصالحة المشجعين

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com