مباراة الهلال والعين.. رامون دياز يعترف بضعف خط هجوم “الزعيم”

مباراة الهلال والعين.. رامون دياز يعترف بضعف خط هجوم “الزعيم”

قال الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، إن سياسة التدوير التي يتبعها في الفترة الحالية مع فريقه، ترجع لضغط المباريات وتداخل البطولات هذا الموسم.

وسقط الهلال في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه العين الإماراتي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب جامعة الملك سعود في أولى مباريات الفريق بدوري أبطال آسيا.

وأوضح دياز في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، أن فريقه لم يقدم مستواه المعهود أمام العين، وفشل لاعبوه في استغلال الفرص القليلة التي سنحت لهم طوال أحداث اللقاء خاصة في الشوط الثاني.

وعن ضعف المردود الذي قدّمه الخط الأمامي للهلال في المباراة، قال دياز إن اختيار المهاجمين في القائمة الآسيوية جاء وفقًا للظروف التي يمر بها الفريق في الوقت الحالي.

وفسر تصريحاته بقوله: “عمر خربين تعرض لإصابة، وبالنسبة لجيلمين ريفاس، فلديه فرصة أولًا في إثبات نفسه في البطولات المحلية قبل قيده في القائمة الآسيوية”.

واعترف المدرب الأرجنتيني بأن هجوم الهلال لم يعد كما كان في السابق، مؤكدًا حاجة المهاجمين الحاليين لمزيد من الوقت للانسجام.

واعترف مدرب الهلال أن الأفضلية كانت للعين في الشوط الأول، قبل أن يستحوذ فريقه ويتحكم بالكرة بشكل جيد في الشوط الثاني من المباراة.

وأضاف: “عمومًا هدفنا يبقى هو التأهل عن هذه المجموعة، على الرغم من قوة الفرق المنافسة”.