مباراة الهلال والعين.. شاهد صور الأمير الوليد بن طلال وعائلته في مدرجات ملعب جامعة الملك سعود‎
مباراة الهلال والعين.. شاهد صور الأمير الوليد بن طلال وعائلته في مدرجات ملعب جامعة الملك سعود‎مباراة الهلال والعين.. شاهد صور الأمير الوليد بن طلال وعائلته في مدرجات ملعب جامعة الملك سعود‎

مباراة الهلال والعين.. شاهد صور الأمير الوليد بن طلال وعائلته في مدرجات ملعب جامعة الملك سعود‎

نشر الإعلامي عبدالله الحنيان صورًا للأمير الوليد بن طلال، خلال تواجده في مقصورة ملعب جامعة الملك سعود، مساء اليوم السبت؛ لمتابعة مباراة الهلال والعين، في دوري أبطال آسيا.

وكان عضو شرف فريق الهلال السعودي أعلن عن حضوره، اليوم، داخل مدرجات ملعب جامعة الملك سعود؛ لمتابعة مباراة الأزرق أمام العين الإماراتي، في أولى مباريات الفريقين بدوري أبطال آسيا.

وشدد بن طلال في فيديو نشره الإعلامي حمد الصويلحي في حسابه عبر "تويتر"، عن حضوره الليلة مع عائلته؛ لمؤازرة الهلال في مواجهته مع نادي العين.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، بأن النهضة الرياضية الكبيرة التي تعيشها الرياضة السعودية وخاصة كرة القدم، ثمرة دعم الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

وأشاد في هذا الصدد بالجهود الجبارة التي يبذلها رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، الذي يطبّق ما أمر به من الأمير محمد بن سلمان.

وامتدح الأمير الوليد بن طلال برنامج كورة على قناة روتانا خليجية، بعد أن رحب بالمذيع الذي نشر المقطع عبر سنابه، مؤكدًا بأنه البرنامج السعودي الرياضي الأول.

وأشار الوليد بن طلال إلى أن دعمه للهلال هو من دعم الأندية السعودية، منوهًا في هذا الصدد بما تجده الرياضة السعودية من دعم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com