إقبال جماهيري كبير على شراء تذاكر مباراة الهلال والعين بدوري أبطال آسيا (فيديو وصور)
إقبال جماهيري كبير على شراء تذاكر مباراة الهلال والعين بدوري أبطال آسيا (فيديو وصور)إقبال جماهيري كبير على شراء تذاكر مباراة الهلال والعين بدوري أبطال آسيا (فيديو وصور)

إقبال جماهيري كبير على شراء تذاكر مباراة الهلال والعين بدوري أبطال آسيا (فيديو وصور)

احتشدت الجماهير السعودية بكثافة أمام ملعب جامعة الملك السعود، الذي سيستضيف مباراة الهلال والعين في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2018، غدًا الثلاثاء.

وأظهرت فيديوهات وصور نشرها الجمهور الهلالي عن تواجد مكثف من الصباح الباكر أمام شباك التذاكر وطابور كبير تجاوز أسوار الاستاد من أجل حجز مقعد في المباراة المهمة للفريقين.

فيما أعرب بعض المغردين عن غضبهم من مشهد الطوابير قائلين، إنه حتى تمام الساعة 11:10 صباحًا لم يكن بدأ بيع التذاكر، على الرغم من أن موعد طرح التذاكر قد حان.

وكانت شركة "صلة الرياضية" أعنلت أن موقعها على شبكة الإنترنت المختص ببيع التذاكر الإلكترونية لمباراة الهلال والعين تعرض للتهكير بعد تدشينه بساعات قليلة من بدء عملية البيع.

وقالت الشركة في بيان صحافي على حسابها في "تويتر": "تود الشركة أن توضح للجماهير تعرض الموقع المخصص لبيع تذاكر لقاء الهلال والعين للتهكير بعد تدشينه، حيث سعت الشركة خلال الساعات الماضية لاستعادة الموقع وإتاحته للجماهير الراغبة في حضور المباراة".

وأضاف البيان: "نظرًا لإقبال الجماهير ورغبتها الكبيرة في اقتناء تذاكر اللقاء فقد تقرر فتح منافذ بيع التذاكر في استاد جامعة الملك سعود وستستمر حتى نفاد الكمية".

وكانت الشركة قد طرحت تذاكر مباراة الزعيم والعين التي ستُقام على ملعب الهلال الجديد للمرة الأولى بهذه الأسعار، وتراوحت أسعار الدرجة الموحدة بين 20، 35 و50 ريالًا، والعائلات الموحدة 35 ريالاً، 630 ريالاً لمنصة العائلات، و840 ريالاً لمنصة الأفراد.

وتم تخصيص أكثر من 4 آلاف مقعد للعائلات في ملعب الهلال الجديد علمًا بأن سعته الإجمالية تصل لـ25 ألف مقعد، وأظهرت الصور التي نشرها حساب الزعيم على "تويتر"، روعة ملعب جامعة الملك سعود وأرضيته المميزة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com