مدرب النادي الأهلي السعودي: لدي خطة لتفادي "إجهاد المباريات" أمام تراكتور الإيراني
مدرب النادي الأهلي السعودي: لدي خطة لتفادي "إجهاد المباريات" أمام تراكتور الإيرانيمدرب النادي الأهلي السعودي: لدي خطة لتفادي "إجهاد المباريات" أمام تراكتور الإيراني

مدرب النادي الأهلي السعودي: لدي خطة لتفادي "إجهاد المباريات" أمام تراكتور الإيراني

قال سيرغي ريبروف مدرب النادي الأهلي السعودي إن اللاعب المجتهد في التدريبات والمباريات هو من سيحجز مكانًا له فقط في تشكيلة الفريق الذي يستعد لمواجهة تراكتور الإيراني غدًا الاثنين في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويلعب الأهلي ضد الفريق الإيراني في مسقط، فيما يحلُّ الغرافة القطري ضيفًا على الجزيرة الإماراتي في المجموعة الأولى أيضًا.

وقال "ريبروف" خلال مؤتمر صحفي اليوم الأحد:"لا نعتمد على 11 لاعبًا فقط، ولدينا خطة واضحة لمواجهة ضغط المباريات، واللاعب الذي سيجتهد في التدريبات والمباريات، سيحجز مكانًا له في التشكيلة الأساسية، وهناك منافسة كبيرة بين اللاعبين في كل المراكز".

ويعاني الأهلي من غياب مهاجمه السوري "عمر السومة"، بسبب الإصابة منذ نهاية العام الماضي، واستبعده المدرب الأوكراني من قائمة الأهلي في البطولة.

لكن وصيف بطل السعودية عثر على أكثر من لاعب يستطيع ملء فراغ "السومة" حتى عودته.

وقال ريبروف:"ننتظر عودة السومة من الإصابة، وهو في مرحلة التأهيل الآن، ونملك أكثر من لاعب يستطيع هزَّ الشباك، وهو ما ظهر في المباريات الماضية".

وتألق المصري مؤمن زكريا منذ انضمامه إلى الأهلي على سبيل الإعارة من الأهلي المصري، محرزًا ثلاثة أهداف.

وأشار المدرب الأوكراني إلى أنه يريد استثمار نتائج الفريق المحلية المميزة في بداية قوية أمام تراكتور.

وأضاف:"جميع اللاعبين يملكون رغبة كبيرة بتحقيق الانتصارات، وإسعاد الجماهير".

ويحتل الأهلي المركز الثاني في دوري المحترفين برصيد 41 نقطة من 20 مباراة، متأخرًا بنقطتين عن الهلال المتصدر قبل ست مباريات من النهاية.

ويلعب الأهلي ضد الفيحاء يوم 24 فبراير/ شباط الحالي في دور الثمانية لكأس ملك السعودية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com