تأكد جاهزية عموري لمباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا

تأكد جاهزية عموري لمباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا

المصدر: فريق التحرير

كشف نادي العين الإماراتي عن جاهزية نجم الفريق، عمر عبدالرحمن ”عموري“ لمواجهة نادي الهلال السعودي في المباراة المرتقبة بين الفريقين، والتي يستضيفها ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال آسيا.

وقال مطر الصهباني، مدير فريق العين، في تصريحات أبرزها حساب النادي على تويتر، اليوم السبت: ”المباراة سوف تشهد عودة نجم الفريق عمر عبدالرحمن، الأمر الذي يمثل الإضافة المرجوة للفريق على الأرض، والجميع يترقب تلك المواجهة الجماهيرية الكبيرة“.

العين يقع في المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا هذا العام، برفقة كلٍ من الهلال السعودي، الريان القطري، استقلال طهران الإيراني.

وسيكون هذا اللقاء ثأريًا بالنسبة للبنفسجي، حيث الهلال هو الذي أخرجه في النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا، عندما تواجها في ربع النهائي من المسابقة، وانتصر الموج الأزرق على الزعيم الإماراتي بمجموع نتائج (3-0) من لقاءي الذهاب والإياب.

وشدد الصهباني على أن مباراة العين والهلال قمة آسيوية من العيار الثقيل، ولن تكون مهمة الفريقين في البطولة الآسيوية سهلة.

وأضاف: ”أرجو أن يقدم الفريقان الأداء المرتقب في القمة الآسيوية، كونها تجمع متصدر الدوري الإماراتي ومتصدر الدوري السعودي ، ولا شك أننا نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام صاحب الأرض“.

وأشار إلى أن خبرة العين الآسيوية ورغبة لاعبي الفريق وإمكاناتهم تعزز من قوة الزعيم العيناوي، الذي لا يخشى أي فريق في آسيا.

وأردف: ”تابعنا مباراة الهلال السعودي الأخيرة أمام النصر، وشاهدنا كيف نجح في العودة بالنتيجة، بعد تأخره، بالصورة المطلوبة، ولكن في المقابل العين يمتلك لاعبين على أعلى مستوى وبمقدورهم إظهار الأداء الذي يقودهم إلى تحقيق النتيجة الإيجابية“.

وأتم: ”العين في أتم الجاهزية للعودة من الرياض بالنتيجة الإيجابية، ومباراة العين والهلال قمة آسيوية من العيار الثقيل“.

مواد مقترحة