مباراة نادي الهلال وبرسبوليس.. هل يغير دياز نهجه التكتيكي؟

مباراة نادي الهلال وبرسبوليس.. هل يغير دياز نهجه التكتيكي؟

المصدر: فريق التحرير

أكد رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم على أحقية تواجد فريقي الهلال وبرسبوليس في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2017، كونهما يملكان لاعبين مميزين إضافةً لتخطيهم الأدوار التمهيدية بكل جدارة واستحقاق.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم الإثنين بمقر إقامة بعثة الفريق في العاصمة الإماراتية أبوظبي، للحديث عن مواجهة الغد أمام نظيره برسبوليس الإيراني.

وأضاف دياز بحسب الموقع الرسمي لنادي الهلال أن الزعيم مستعد لياقيًا وفنيًا وبدنيًا لخوض هذه المواجهة التي تُعد من أهم لقاءات الموسم.

وتابع ”نملك لاعبين مميزين قادرين على صنع الفارق وتجاوز جميع الظروف للوصول إلى الهدف المطلوب“.

وعن غياب اللاعب نواف العابد في اللقاء أجاب دياز العابد يخضع حاليًا لبرنامج علاجي وتأهيلي، وأتمنى أن يعود سريعًا للمشاركة.

وأشار دياز إلى أن مباريات دوري أبطال آسيا لديها طابع اللعب السريع الضغط العالي، ونحن على أتم الاستعداد لخوض مثل هذه المباريات، وأضاف ”أفضل اللعب بمثل هذه المباريات القوية، ولن أغير النهج التكتيكي، واختتم حديثه بالشكل الجزيل للشعب الإماراتي على حفاوة الاستقبال غير المستغرب، ولهذا السبب الفريق يقيم معسكراته في أبوظبي“.

من جانبه، أكد لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم عبدالله عطيف على أن الهلال وبرسبوليس استحقا الوصول إلى هذا الدور من البطولة، وأضاف ”مستعدون جيدًا لخوض لقاء الغد من جميع النواحي.

وعن حضور الجمهور للقاء نصف النهائي، أجاب عطيف ”جمهور الهلال لايحتاج إلى دعوة، دائمًا يساندنا ويقف مع الفريق، وفي نهاية حديثه قدم ”عطيف“ شكره وتقديره للشعب الإماراتي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com