بروسيا دورتموند يعبر هامبورغ بثلاثية ويستعيد صدارة ترتيب الدوري الألماني
بروسيا دورتموند يعبر هامبورغ بثلاثية ويستعيد صدارة ترتيب الدوري الألمانيبروسيا دورتموند يعبر هامبورغ بثلاثية ويستعيد صدارة ترتيب الدوري الألماني

بروسيا دورتموند يعبر هامبورغ بثلاثية ويستعيد صدارة ترتيب الدوري الألماني

استعاد بوروسيا دورتموند صدارة ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، عقب فوزه الثمين والمستحق 3 / صفر على مضيفه هامبورغ في المرحلة الخامسة للمسابقة اليوم الأربعاء.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز اينتراخت فرانكفورت على ضيفه كولن 1 / صفر، وهوفنهايم على مضيفه ماينز 3 / 2، وهيرتا برلين على ضيفه بايرليفركوزن 2 / 1.

وارتفع رصيد دورتموند إلى 13 نقطة، بفارق نقطة واحدة أمام أقرب ملاحقيه بايرن ميونخ (حامل اللقب)، الذي ظل في الصدارة مدة 24 ساعة فقط، فيما تجمد رصيد هامبورج، عند ست نقاط في المركز الحادي عشر.

وافتتح الياباني شينجي كاجاوا التسجيل لدورتموند في الدقيقة 24، قبل أن يضيف زميله بيير إيميريك أوباميانج الهدف الثاني في الدقيقة 63، ليمارس اللاعب الجابوني، الفائز بلقب هداف المسابقة الموسم الماضي، هوايته في هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي، رافعا رصيده التهديفي في البطولة هذا الموسم إلى خمسة أهداف.

واختتم كريستيان بوليسيتش مهرجان أهداف دورتموند، بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 79.

وعلى ملعب (بادينوفا ستاديون)، فرض فرايبورغ التعادل 1 / 1 على ضيفه هانوفر.

ورفع هانوفر رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع، فيما ارتفع رصيد فرايبورغ إلى ثلاث نقاط في المركز السادس عشر (الثالث من القاع).

وواصل كولن بدايته المهتزة في البطولة، بعدما تلقى هزيمته الخامسة على التوالي، عقب خسارته صفر / 1 أمام ضيفه اينتراخت فرانكفورت في وقت سابق اليوم.

وارتفع رصيد فرانكفورت إلى سبع نقاط في المركز العاشر، فيما ظل كولن قابعا في مؤخرة الترتيب بلا نقاط، علما بأنه الفريق الوحيد الذي لم يحصد أي نقطة في المسابقة حتى الآن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com