إبراهيموفيتش أفضل لاعب في الدوري الفرنسي

إبراهيموفيتش أفضل لاعب في الدوري الفرنسي

المصدر: إرم - (خاص) من نورالدين ميفراني

حافظ السويدي زلاتان إبراهيموفيتش على لقبه كأحسن لاعب في الدوري الفرنسي للسنة الثانية على التوالي في الحفل الذي ينظمه اتحاد اللاعبين المحترفين في فرنسا وشهد الإعلان عن جوائز الموسم.

وكان زلاتان إبراهيموفيتش قد حافظ أيضا على لقبه هداف للدوري الفرنسي بعد أن سجل هذا الموسم 25 هدفاً على بعد جولة من نهاية الدوري مقابل 30 الموسم الماضي، واختير هدفه في مرمى باستيا في الجولة العاشرة أفضل هدف في الموسم.

واختير الإيطالي ماركو فيراتي (21 سنة) لاعب باريس سان جيرمان كأفضل لاعب ناشئ، فيما ذهب لقب أفضل حارس أيضا لفريق باريس سان جيرمان وإيطاليا حيث حافظ سالفاتوري سيريغو بلقبه الذي فاز به الموسم الماضي أيضاً.

وسيطر الفريق الباريسي على تشكلة الموسم حيث اختير أيضا كل البرازيلي تياغو سيلفا في الدفاع والإيطالي تياغو موتا في وسط الميدان والمهاجم الأوروغواياني كافاني ليحصل بطل الدوري على 6 مراكز من الإحدى عشر.

وأكمل المدافعون أورير (تولوز) ولويس بيرين (سان إيتيان) وكورزاوا (موناكو) ولاعبي الوسط لاغازيت (ليون) ورودريغيز (موناكو) تشكلة الموسم.

واختير مدرب سان إيتيان ريني جيرار أفضل مدرب وهو ما شكل مفاجأة لكون الكل كان يتوقع تتويج مدرب باريس سان جيرمان لوران بلان.

وكرم اتحاد اللاعبين المحترفين بفرنسا الحارس ميكائيل لاندرو (باستيا) لمشواره الرائع رفقة مجموعة من الأندية الفرنسية ومنتخب فرنسا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com