انتقادات واسعة لـ“فيفا 18″ بسبب الظاهرة رونالدو

انتقادات واسعة لـ“فيفا 18″ بسبب الظاهرة رونالدو

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

كان الأسطورة البرازيلي رونالدو أحد أوائل النجوم الذين أدخلوا بعض المهارات في لعبة الكرة القدم ومنها ”إلاستيكو“ وهي المرور من الخصم عبر خداعه ولفت انتباه نحو الكرة ولعبها في الاتجاه المعاكس والمرور منها.

لكن مستخدمي لعبة (فيفا 2018) غاضبون من أن مهاجم ريال مدريد وبرشلونة السابق لا يمكنه استخدام هذه المهارة في النسخة الجديدة التي ستطرح في الأسواق في الـ29 من الشهر الحالي.

وانتشر مؤخرًا العرض التجريبي للنسخة الجديدة من اللعبة المنتشرة في جميع أنحاء العالم ،والذي كشفت خلاله شركة EA Sports المنتجة للعبة عن نسخة أيقونية تعود لسنوات خلت يشارك فيها النجم البرازيلي المعتزل منذ سنوات طويلة.

ورغم ذلك منحت الظاهرة البرازيلي أحد أفضل لاعبي العالم من حيث المهارة والسرعة تصنيف أربع نجوم فقط في مهارات المراوغة وهو ما يعني أن رونالدو لا يمكنه استخدام مهاراته التي أظهرها للعالم في المستطيل الأخضر داخل النسخة الجديدة من اللعبة.

أي أن الظاهرة البرازيلي ،مهاجم إنتر ميلان السابق، لا يمكنه أن يستخدم ”إلاستيكو“ ،أو أي من المهارات الأخرى عكس لاعبين آخرين.

وعلق العديد من مستخدمي اللعبة على هذا الأمر عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ،حيث قال أحدهم غاضبًا ”فيفا 18 أخطأت حينما وضعت البرازيلي رونالدو R9 في التصنيف الرابع من حيث المهارة والحركة“.

وقال آخر ”لا أفهم لماذا لم يحصل رونالدو البرازيلي على تصنيف 5 في مهارات الحركة.

وأعرب العديد من اللاعبين عن احباطهم من تصنيفهم في النسخة الجديدة ومنهم ميشي باتشواي مهاجم تشيلسي الإنجليزي الذي انخفض تصنيفه عن العام الحالي.

ودفع الدولي البلجيكي ثمن جلوسه على مقاعد البدلاء في تشيلسي بانخفاض تصنيفه عن العام الماضي ،حينما كان ترتيبه العام في (فيفا 17) 81 درجة بمعدل سرعة 83 وتصويب 80 لكنه تراجع في فيفا 18 إلى 80 درجة وانخفض أيضًا في السرعة والتصويب إلى 79.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com