قائد شتوتغارت يعاني من كسور متعددة في الوجه ويخضع للجراحة (فيديو وصور)

قائد شتوتغارت يعاني من كسور متعددة في الوجه ويخضع للجراحة (فيديو وصور)

أعلن نادي شتوتغارت الألماني أن قائده كريستيان جينتنر يعاني من كسور متعددة في الوجه بعد اصطدامه بأحد لاعبي فولفسبورغ خلال مباراة الفريقين، أمس السبت، ومن المتوقع أن يستعيد كامل عافيته بعد خضوعه لجراحة.

وأوضح شتوتغارت، اليوم الأحد، أن جينتنر تعرض لكسر في العظمتين السفلى والجانبية المحيطة بالعين، وكذلك كسر في الأنف والفك العلوي بجانب معاناته من ارتجاج شديد في المخ، بعد أن تلقى ضربة في وجهه من ركبة كون كاستيلس حارس مرمى فولفسبورغ.

وغاب جينتنر، البالغ 31 عاما، عن الوعي لوهلة وتم نقله للمستشفى على الفور، وتأكد غيابه عن الملاعب لعدة أسابيع، حيث سيخضع للجراحة في غضون أيام قليلة.

وقال مايكل ريشكه، مدير الكرة في شتوتغارت: “إنها صدمة قوية لجينتنر، ولعائلته ولنا، الشيء الأهم هو أنه سيتعافى بشكل كامل”.

وأضاف: “سنعطي كريستيان كل الوقت اللازم لاستعادة كامل عافيته مجددًا، كريستيان لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا داخل وخارج الملعب، خلال المباريات الأربع بالبوندسليغا، التي شارك بها أثبت الإمكانيات الهائلة التي يتمتع بها”.

وانتهت المباراة بفوز شتوتغارت على فولفسبورغ بهدف دون رد ليصعد إلى المركز التاسع في جدول ترتيب البوندسليغا برصيد ست نقاط.