الاتحاد الآسيوي يمهل الأندية الإيرانية 3 أيام لتسوية الديون

الاتحاد الآسيوي يمهل الأندية الإيرانية 3 أيام لتسوية الديون

أعلن الأمين العام للاتحاد الإيراني لكرة القدم، محمد رضا ساكت، اليوم السبت، أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أمهل الأندية الإيرانية مدة 3 أيام كموعد نهائي وأخير لتسوية ديون اللاعبين الأجانب والإيرانيين.

وقال “ساكت” في تصريح لوكالة أنباء الرياضة الإيرانية، إن “رئيس الاتحاد الإيراني مهدي تاج كان قد حصل على مهلة من الاتحاد الآسيوي مدة شهرين لتسوية الديون، لكن هذا الموعد انتهى اليوم دون تسوية هذه الديون”.

وأوضح: “الاتحاد الآسيوي أبلغ نظيره الإيراني بأنه لا خيار أمام الأندية الإيرانية إلا تسوية الديون خلال موعد أقصاه ثلاثة أيام، تبدأ من يوم غدا الأحد”، منوهاً أن “الاتحاد الإيراني بدوره أبلغ الأندية المحلية بذلك”.

وأعرب الأمين العام للاتحاد الإيراني عن أمله في تتمكن الأندية الإيرانية، خصوصاً المشاركة في دوري أبطال آسيا من حل مشاكلها، وقال: “نأمل أن يتمكنوا من حل هذه القضايا”.

وفي 10 من أغسطس الماضي، أجرى رئيس الاتحاد الإيراني لقاءات مع كبار المسؤولين في الاتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، لمنح الأندية الإيرانية فرصة لتسوية الديون المالية.

وطلب تاج من الاتحاد الآسيوي منح الأندية الإيرانية مهلة لغرض تسوية الديون المالية التي بذمة ناديي “استقلال وبرسبوليس” لبعض اللاعبين والمدربين الأجانب”.

وكان الاتحاد الآسيوي منح ناديي استقلال وبرسبوليس، حتى 15 من سبتمبر الجاري لتسوية الديون وتسديد مستحقات اللاعبين والمدربين الأجانب.