تيتي يستدعي أربعة لاعبين جدد لقائمة البرازيل استعدادًا لبوليفيا وتشيلي

تيتي يستدعي أربعة لاعبين جدد لقائمة البرازيل استعدادًا لبوليفيا وتشيلي

استدعى المدرب تيتي، المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم، أربعة وجوه جديدة ضمن قائمة الفريق التي أعلنها، اليوم الجمعة، استعدادًا للجولتين الأخيرتين من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 .

وتأهل المنتخب البرازيلي رسميًا إلى النهائيات التي تستضيفها روسيا منتصف العام المقبل بغض النظر عن نتيجة مباراتيه المرتقبتين، أمام منتخبي بوليفيا وتشيلي في الخامس والعاشر من تشرين الأول/أكتوبر المقبل على الترتيب في الجولتين الأخيرتين من التصفيات.

وضمت القائمة 24 لاعبًا من بينهم أربعة وجوه جديدة هي آرثر (غريميو)وفريد (شاختار دونيتسك الأوكراني) ودييجو تارديللي (شاندونغ ليونغ الصيني) ودييغو (فلامنغو) .

ويحل المنتخب البرازيلي ضيفًا على نظيره البوليفي في لاباز يوم الخامس من تشرين الأول/أكتوبر المقبل، ثم يختتم التصفيات بلقاء ضيفه التشيلي في ساو باولو بعدها بخمسة أيام.

ولم يستدعِ تيتي خمسة من اللاعبين الذين كانوا ضمن قائمة الفريق للجولتين الماضيتين من التصفيات، واللتين التقى فيهما المنتخبين الإكوادوري والكولومبي، وهم فاجنر ورودريغو كايو وجوليانو ووان وتايسون.

وضمت القائمة التي أعلنها تيتي اليوم :

لحراسة المرمى : أليسون (روما الإيطالي) وكاسيو (كورينثيانز) وإيدرسون (مانشستر سيتي الإنجليزي) .

وللدفاع : داني ألفيش وماركينوس وتياجو سيلفا (باريس سان جيرمان الفرنسي) ودانيلو (مانشستر سيتي الإنجليزي) وفيليبي لويس (أتلتيكو مدريد الإسباني) وجيمرسون (موناكو الفرنسي) ومارسيلو (ريال مدريد الإسباني) وميراندا (إنتر ميلان الإيطالي).

وللوسط : آرثر (جريميو) وكاسيميرو (ريال مدريد الإسباني) ودييغو (فلامنغو) وفيرناندينيو (مانشستر سيتي الإنجليزي) وفريد (شاختار دونيتسك الأوكراني) وباولينيو (برشلونة الإسباني) وفيليبي كوتينيو (ليفربول الإنجليزي) وريناتو اوجستو (بكين غوان الصيني) وويليان (تشيلسي الإنجليزي) .

وللهجوم : دييجو تارديللي (شاندونغ ليونينغ الصيني) وروبرتو فيرمينو (ليفربول الإنجليزي) وجابرييل جيسوس (مانشستر سيتي الإنجليزي) ونيمار دا سيلفا (باريس سان جيرمان الفرنسي).