بايرن ميونخ يكشف سبب انفصال جيمس رودريغيز عن زوجته – إرم نيوز‬‎

بايرن ميونخ يكشف سبب انفصال جيمس رودريغيز عن زوجته

بايرن ميونخ يكشف سبب انفصال جيمس رودريغيز عن زوجته

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

كشفت دانييلا رودريغيز، زوجة جيمس رودريغيز السابقة، أن سبب انفصالها عن لاعب وسط بايرن ميونخ الحالي وريال مدريد السابق يرجع لرفضها الانتقال للحياة في ألمانيا.

وانفصلت دانييلا أوسيبينا البالغ عمرها 24 عامًا، وهي شقيقة ديفيد اوسبينا حارس مرمى آرسنال الإنجليزي ولاعبة كرة طائرة في منتخب كولومبيا، عن رودريغيز الصيف الحالي بعد زواج دام ست سنوات أسفر عن ابنة واحدة.

لكن بعد انتشار شائعات بشأن ارتباط رودريغيز البالغ عمره 26 عامًا بعارضة الأزياء هيلغا لوفكاتي، فتحت دانييلا قلبها وكشفت عن حقيقة الانفصال.

وقالت دانييلا: ”لم أكن أريد السفر إلى ألمانيا لأنني أردت أن أستمر في مشاريعي وأعمالي في كولومبيا وإسبانيا. قرر جيمس رودريغيز الذهاب إلى بايرن ميونخ لمنح مسيرته دفعة جديدة. كان الأمر حزينًا بالنسبة لنا لكن تمكنا من تجاوزه بسبب النضج والتعامل بهدوء مع الموقف“.

وأضافت دانييلا التي تعمل أيضًا سيدة أعمال: ”علينا أن نحمل أطفالنا ويكون لدينا مسؤولية مدى الحياة. لا خلاف بيننا وكل منا معجب بالآخر ونحترم بعضنا البعض، ونحن نعلم أنه من المهم أن تكون هناك علاقة جيدة بيننا لأجل ابنتنا لأنها ليست مسؤولة عما حدث بيننا“.

وانضم رودريغيز إلى بايرن ميونخ بناء على عقد لمدة عامين قادمًا من ريال مدريد بطل أوروبا في يوليو/ تموز الماضي، لكنه تعرض لإصابة في الفخذ الأيمن خلال الهزيمة أمام ليفربول الإنجليزي في مباراة ودية استعدادًا للموسم الجديد في بداية أغسطس/ آب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com