بدء طرح تذاكر كأس العالم في روسيا للبيع
بدء طرح تذاكر كأس العالم في روسيا للبيعبدء طرح تذاكر كأس العالم في روسيا للبيع

بدء طرح تذاكر كأس العالم في روسيا للبيع

قامت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة القدم، المقرر إقامتها بروسيا العام المقبل، بطرح تذاكر مباريات البطولة للبيع اليوم الخميس، في إطار الجزء الأول للمرحلة الأولى من عملية بيع التذاكر التي سوف تستمر حتى 12 تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

وبإمكان الجماهير خلال تلك الفترة إرسال طلبات الحصول على التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وفي حالة أن عدد التذاكر التي تقدم الجمهور بطلبات للحصول عليها تجاوز عدد التذاكر المتاحة، سيتم تخصيص التذاكر عبر قرعة اختيار عشوائية. وسيتم إبلاغ المتقدمين بنتيجة طلباتهم في موعد أقصاه 16 تشرين الثاني/نوفمبر القادم.

ومن المقرر أن ينطلق الجزء الثاني من تلك المرحلة خلال الفترة من 16 إلى 28 تشرين الثاني/ نوفمبر، والتي سيتم خلالها تخصيص التذاكر بنظام الأسبقية.

عقب إجراء قرعة نهائيات البطولة في الأول من كانون الأول/ديسمبر القادم، ستضم مرحلة المبيعات فترة تخصص فيها التذاكر بقرعة الاختيار العشوائية وتبدأ في الخامس من الشهر نفسه وتنتهي في 31 كانون الثاني/يناير القادم، ثم فترة تخصص فيها التذاكر بنظام الأسبقية وتبدأ في 13 آذار/مارس وتنتهي في الثالث من نيسان/أبريل المقبل.

سيحصل الجمهور أيضاً على فرصة أخيرة لشراء التذاكر عبر مرحلة مبيعات اللحظة الأخيرة، والتي ستجرى بنظام أسبقية الشراء في الفترة من 18 نيسان/أبريل إلى 15 تموز/يوليو القادم، وهو موعد إقامة المباراة النهائية للمونديال.

وتبدأ أسعار تذاكر البطولة لجماهير الفرق المشاركة في المونديال، الذي سيقام خلال الفترة من 14 حزيران/يونيو حتى 15 تموز/يوليو المقبل في 11 مدينة روسية، من 105 دولارات، أما أسعار التذاكر المخصصة للجماهير الروسية فتبدأ من 1280 روبيل روسي (22 دولارا فصاعدا.

بناء على طلب السلطات الروسية، يتعين على الجماهير لكي تحضر مباريات البطولة التقدم بطلب للحصول على بطاقة مشجع - بطاقة الهوية الرسمية التي ستصدر للمشجعين، حيث ستكون أيضا بمثابة تأشيرة ولاستخدام وسائل النقل العام مجانا.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com