دوري أبطال أوروبا.. مبابي ونيمار يقودان باريس سان جيرمان لاكتساح سيلتك.. وبايرن ميونخ يهزم أندرلخت بثلاثية
دوري أبطال أوروبا.. مبابي ونيمار يقودان باريس سان جيرمان لاكتساح سيلتك.. وبايرن ميونخ يهزم أندرلخت بثلاثيةدوري أبطال أوروبا.. مبابي ونيمار يقودان باريس سان جيرمان لاكتساح سيلتك.. وبايرن ميونخ يهزم أندرلخت بثلاثية

دوري أبطال أوروبا.. مبابي ونيمار يقودان باريس سان جيرمان لاكتساح سيلتك.. وبايرن ميونخ يهزم أندرلخت بثلاثية

استهل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي حملته في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالفوز على مضيفه سيتلك الاسكتلندي 5 / صفر اليوم الثلاثاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بالبطولة، والتي شهدت أيضا فوز بايرن ميونخ الألماني على أندرلحت البلجيكي 3 / صفر.

وعلى ملعب سيلتك بارك، قاد الثنائي نيمار وكيلان مبابي باريس سان جيرمان لحصد أول ثلاث نقاط في المجموعة بعد أن تغلب على سيلتك 5 / صفر.

وافتتح نيمار التسجيل في الدقيقة 19 ثم أضاف مبابي الهدف الثاني في الدقيقة 34 ثم سجل إدينسون كافاني الهدف الثالث في الدقيقة 40 من ركلة جزاء ثم سجل مياكايل لوستيج ، لاعب سيلتيك، بالخطأ في مرماه الهدف الرابع لسان جيرمان في الدقيقة 83 قبل أن يسجل كافاني هدفه الثاني والخامس لسان جيرمان في الدقيقة 85.

وحصد سان جيرمان أول ثلاث نقاط له ليعتلي صدارة المجموعة فيما ظل فريق سيلتك بلا نقاط في قاع الترتيب.

بايرن يفتتح مباريته بفوز ثلاثي

وعلى ملعب أليانز أرينا، انتزع بايرن ميونخ فوزا صعبا من ضيفه أندرلخت 3 / صفر.

وافتتح روبرت ليفاندوفسكي أهداف بايرن في الدقيقة 12 من ركلة جزاء طرد على إثرها سفين كومس لاعب أندرلخت، وأضاف تياجو ألكانتارا الهدف الثاني في الدقيقة 65 قبل أن يختتم جوشوا كيميتش أهداف بايرن في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ورفع بايرن رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني خلف سان جيرمان بفارق الأهداف، فيما ظل أندرلخت بلا نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف الذي تلقاها عن سيلتك.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com