رومينيغه يصب غضبه على ليفاندوفيسكي بعد تصريحات الأخير المناهضة لبايرن ميونخ

رومينيغه يصب غضبه على ليفاندوفيسكي بعد تصريحات الأخير المناهضة لبايرن ميونخ

المصدر: د ب أ

أعرب كارل هاينز رومينيغه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، عن امتعاضه من تصريحات مهاجم الفريق روبرت ليفاندوفيسكي خلال مقابلة أجراها اللاعب مؤخرا.

وقال رومينيغه في مقابلة نشرتها، اليوم الإثنين، صحيفة ”بيلد الألمانية قبل يوم واحد من بداية مشوار الفريق البافاري في بطولة دوري أبطال أوروبا: ”أشعر بالأسف حيال تصريحاته، لقد قام بعد مباراة فرايبورغ (المباراة الأخيرة لبايرن ميونخ في الموسم الماضي) بانتقاد زملائه وادعى كذبا أنهم لا يساندونه بالشكل الكافي“.

وكان اللاعب البولندي قد انتقد سياسة ناديه في عقد صفقات شراء لاعبين جدد وذلك من خلال مقابلة عقدها دون إذن من ناديه مع مجلة ”ديرشبيغل“ الألمانية.

وطالب ليفاندوفيسكي خلال هذه المقابلة من بايرن ميونخ أن ينفق أكثر في الصفقات الجديدة، حتى لا يضيع على نفسه فرصة المنافسة في البطولات العالمية.

وأنفق النادي الألماني في موسم الانتقالات الصيفية الأخير 41 مليونا و500 ألف يورو مقابل ضم الفرنسي كورينتين توليسو، وهو المبلغ نفسه الذي أنفقه قبل أعوام للحصول على خدمات اللاعب الإسباني خابي مارتينيز.

وكان هذا الرقم المذكور هو الأعلى الذي دفعه بايرن ميونخ عبر تاريخه للتعاقد مع أحد اللاعبين، وعن هذا الأمر تحدث ليفاندوفيسكي قائلا: ”في الكرة العالمية هذا المبلغ تحول من رقم كبير إلى رقم متوسط“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com