رومنيغه يفتح الباب أمام رحيل بعض اللاعبين
رومنيغه يفتح الباب أمام رحيل بعض اللاعبينرومنيغه يفتح الباب أمام رحيل بعض اللاعبين

رومنيغه يفتح الباب أمام رحيل بعض اللاعبين

برلين - ألمح كارل هاينز رومينيغه‬ الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم إلى أن بوسع اللاعبين الذين فقدوا مكانهم في التشكيلة الأساسية تحت قيادة المدرب بيب غوارديولا الرحيل عن النادي عقب تأكيده في السابق على أن بايرن سيحتفظ بالعناصر الأساسية للفريق.

وأعلن بايرن مراراً أنه ليس لديه النية للاستغناء عن لاعبين مثل توماس مولر وماريو غوتسه وخابي مارتينيز مشيراً أن النادي الفائز بالثلاثية الموسم الماضي بحاجة لجهود الجميع.

وكان غوارديولا نفسه أعلن الأسبوع الماضي أنه واثق من اللاعبين الثلاثة سيبقوا مع الفريق الموسم المقبل على الرغم من التكهنات التي أشارت إلى أنهم يتطلعون للرحيل لضمان اللعب بشكل أساسي.

وقال رومنيغه لصحيفة بيلد الإثنين: "إذا شعر أي لاعب بعدم الارتياح في بايرن ميونخ فإن عليه الحضور إلى مكتبي، يجب أن نتحدث وقتها عن هذا الأمر".

وبدا الحزن على مولر، وهو من ناشئي النادي وكان عنصراً أساسياً في المواسم السابقة، وهو يجلس على مقاعد البدلاء في أول موسم لغوارديولا في قيادة الفريق ويتردد على نطاق واسع أنه سينتقل لأحد فرق الدوري الإنكليزي الممتاز.

وصرح مولر أنه غير سعيد بكل تأكيد عقب جلوسه على مقاعد البدلاء في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد قبل عدة أسابيع.

وارتبط اسم لاعب الوسط توني كروس بالانتقال لمانشستر يونايتد الإنكليزي.

ورفض مولر "24 عاماً" الحديث عن إمكانية رحيله عن النادي الذي لعب له منذ أن كان ناشئاً قائلاً للصحفيين السبت: "لا تعليق، لا تعليق".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com