الإمارات تحجب 63 موقعًا بسبب بث نزال فلويد مايويذز وكونور ماكغريغور

الإمارات تحجب 63 موقعًا بسبب بث نزال فلويد مايويذز وكونور ماكغريغور
Aug 26, 2017; Las Vegas, NV, USA; Floyd Mayweather Jr. (black trunks) and Conor McGregor (white trunks) box during their boxing match at T-Mobile Arena. Mayweather won via tenth round TKO. Mandatory Credit: Joe Camporeale-USA TODAY Sports

المصدر: إرم نيوز

قرر قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي، حجب 63 موقعًا إلكترونيًا بعد بثها مباراة الملاكمة العالمية بين الأمريكي فلويد مايويذر، والأيرلندي كونور ماكغريغور، الشهر الماضي.

وقال مشهور الشامسي، مدير أول قضايا الملكية الفكرية والوكالات التجارية في اقتصادية دبي: ”تسعى اقتصادية دبي إلى ضمان حفظ حقوق الملكية الفكرية للشركات والمنشآت التجارية في مختلف المجالات“.

وأضاف ”نردع ظاهرة القرصنة التلفزيونية، وما تسببه من غياب التنافسية في قطاع التلفزة، إلى جانب وقف الخسائر المادية التي تلاحق شركات البث الحصري عند انتهاك حقوقها“.

كما أشاد الشامسي بجهود هيئة تنظيم الاتصالات المستمرة ومدى تعاون فريق العمل لديها في التحرك بشكل جدي وسريع فور تلقى شكوى التعدي على حقوق الملكية الفكرية في كل ما يتعلق بقطاع الاتصالات، وآخرها جهودها الحالية، حيث سارعت الهيئة في حجب المواقع الإلكترونية التي تزاول القرصنة التلفزيونية.

وفاز الملاكم الأمريكي فلويد مايويذر على الأيرلندي كونور مكغريغور بالضربة القاضية الفنية في الجولة العاشرة من النزال العنيف، في 27 أغسطس الماضي، ليحافظ على سجله المثالي.

وعزز مايويذر، الذي عاد من الاعتزال وعمره 40 عامًا لخوض هذا النزال، سجله المثالي ليحقق 50 انتصارًا ودون أي خسارة ويتفوق على أسطورة الوزن الثقيل روكي مارسيانو الذي فاز 49 مرة ولم يخسر أو يتعادل.

وكان مكغريغور، بطل الفنون القتالية المختلطة يخوض نزاله الأول في الملاكمة على المستوى الاحترافي، يأمل في تحقيق واحدة من أكبر المفاجآت في تاريخ ألعاب القتال لكن النزال كان أكثر تعقيدًا من توقعات الكثير من الخبراء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com