"الفيفا" يفتح تحقيقات حول الهتافات النازية للجماهير الألمانية
"الفيفا" يفتح تحقيقات حول الهتافات النازية للجماهير الألمانية"الفيفا" يفتح تحقيقات حول الهتافات النازية للجماهير الألمانية

"الفيفا" يفتح تحقيقات حول الهتافات النازية للجماهير الألمانية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أنه فتح تحقيقات حول قيام الجماهير الألمانية بإطلاق هتافات نازية خلال مباراة ألمانيا وجمهورية التشيك ،يوم الجمعة الماضي، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وكشف "الفيفا" أنه يُخضِع حاليًا بعض الأحداث التي شهدتها المباراة للدراسة والتحليل، كما قرر إيقاع عقوبات على الاتحاد التشيكي لكرة القدم أيضًا، باعتباره المسؤول عن سلامة الجماهير خلال المباريات التي تقام على أرضه.

وقام العشرات من الجماهير الألمانية التي كانت حاضرة في المباراة بقطع دقيقة الصمت ،التي وقف خلالها لاعبو الفريقين قبل المباراة حدادًا على أرواح اثنين من القيادات الكروية في التشيك بالهتافات، كما أطلقوا ألعابًا نارية وهتافات نازية بعد فوز ألمانيا باللقاء 2 / 1.

وقد يتعرض الاتحاد الألماني لكرة القدم لعقوبات مالية من قبل "الفيفا"، وقد يتم تغليظ العقوبة بحرمانه من اللعب أمام جماهيره.

وقال الاتحاد الألماني الذي أكد أنه يتبرأ من هؤلاء المتشددين اليمينين: "هذا التصرف غير مقبول على الإطلاق، لقد صدر من أشخاص لم يحصلوا على تذاكرهم من الاتحاد الألماني لكرة القدم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com