المنتخب الهولندي يستعيد توازنه في تصفيات المونديال بالفوز على بلغاريا
المنتخب الهولندي يستعيد توازنه في تصفيات المونديال بالفوز على بلغارياالمنتخب الهولندي يستعيد توازنه في تصفيات المونديال بالفوز على بلغاريا

المنتخب الهولندي يستعيد توازنه في تصفيات المونديال بالفوز على بلغاريا

استعاد المنتخب الهولندي الأول لكرة القدم توازنه، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، بتغلبه على ضيفه البلغاري 3 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، في الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الأولى بالتصفيات، والتي شهدت أيضا فوز السويد على روسيا البيضاء (بيلاروس) 4 / صفر.

وعلى ملعب أمستردام أرينا، اكتسح المنتخب الهولندي ضيفه البلغاري 3 / 1 ليبقي على حظوظه في التأهل للمونديال قائمة.

وسجل أهداف المنتخب الهولندي ديفي بروبر (هدفين) في الدقيقة السابعة والدقيقة الثمانين وآرين روبين في الدقيقة الـ 67، فيما سجل هدف حفظ ماء وجه للمنتخب البلغاري جيورجي كوستادينوف في الدقيقة الـ 69.

ورفع المنتخب الهولندي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد منتخب بلغاريا عند 12 نقطة في المركز الرابع.

وكان المنتخب الهولندي تلقى هزيمة كبيرة في الجولة الماضية أمام نظيره الفرنسي صفر / 4.

وعلى ملعب بوريسوف أرينا، فاز المنتخب السويدي على مضيفه البيلاروسي 4 / صفر ليحافظ على فرصه في التأهل للمونديال.

وسجل أهداف المنتخب السويدي إيميل فورسبيرغ في الدقيقة الـ 18 وكريستوفر نايمان في الدقيقة، الـ24 وماركوس بيرغ في الدقيقة الـ 37 وأندرياس غرانكفيست من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 84.

ورفع المنتخب السويدي رصيده إلى 16 نقطة في صدارة الترتيب مؤقتا، انتظارا لما ستسفر عنه مباراة المنتخب الفرنسي مع ضيفه لوكسمبورج في وقت لاحق من اليوم، فيما توقف رصيد منتخب بيلاروس عند خمس نقاط في المركز الخامس قبل الأخير.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com