لويس سواريز يتدخل بشكل وحشي على أوتاميندي (فيديو )
لويس سواريز يتدخل بشكل وحشي على أوتاميندي (فيديو )لويس سواريز يتدخل بشكل وحشي على أوتاميندي (فيديو )

لويس سواريز يتدخل بشكل وحشي على أوتاميندي (فيديو )

شهدت مباراة الأرجنتين والأوروغواي في الجولة الـ 15 من تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2018، تدخلًا عنيفًا من لويس سواريز على نيكولاس أوتاميندي.

وحاول سواريز الحصول على الكرة في الدقيقة 37 من الشوط الأول، لكنه دهس قدم أوتاميندي في لقطة تستوجب الحصول على بطاقة حمراء.

وكاد التدخل القوي للاعب برشلونة أن ينهي موسم أوتاميندي لكنه نجا منه بأعجوبة، لكن متابعي كرة القدم أبدوا استغرابهم من حكم المباراة، البيروفي فيكتور هيغو كاريلو كازانوفا، الذي لم يمنح سواريز البطاقة الصفراء أو الحمراء.

وغادر سواريز نفسه المباراة مصابًا في الدقيقة 89، ونقلت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية عن سواريز قوله: "تعرضت فقط لتشنجات في ربلة الساق، بالتأكيد كنت أعلم أن اللعب بعد فترة غياب سيتطلب بعض الجهد".

يشار إلى أن سواريز عاد للعب لأول مرة منذ تعرضه للإصابة خلال مواجهة ريال مدريد في إياب كأس السوبر الإسباني في 17 من الشهر الماضي.

وتعادل المنتخبان 0/0 في أول مباراة لخورخي سامباولي مع المنتخب الأرجنتيني.

ويحتل منتخب أوروغواي المركز الثالث في المجموعة برصيد 25 نقطة من 15 مباراة، مقابل 23 نقطة للأرجنتين في المركز الخامس، علمًا أن المنتخب البرازيلي يتصدر المجموعة بـ 36 نقطة، وقد ضمِن التأهل إلى المونديال.

وتلعب المنتخبات نظام الدوري ويتأهل لكأس العالم المنتخبات أصحاب المراكز من الأول إلى الرابع، ويلعب المنتخب صاحب المركز الخامس ملحق الفيفا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com