لويس سواريز يتدخل بشكل وحشي على أوتاميندي (فيديو )

لويس سواريز يتدخل بشكل وحشي على أوتاميندي (فيديو )
Soccer Football - 2018 World Cup Qualifiers - Uruguay v Argentina - Centenario stadium, Montevideo, Uruguay - August 31, 2017. Uruguay's Luis Suarez and Argentina's Nicolas Otamendi in action. REUTERS/Carlos Pazos

المصدر: إرم نيوز

شهدت مباراة الأرجنتين والأوروغواي في الجولة الـ 15 من تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2018، تدخلًا عنيفًا من لويس سواريز على نيكولاس أوتاميندي.

وحاول سواريز الحصول على الكرة في الدقيقة 37 من الشوط الأول، لكنه دهس قدم أوتاميندي في لقطة تستوجب الحصول على بطاقة حمراء.

https://youtu.be/jgJQp-KPt34

وكاد التدخل القوي للاعب برشلونة أن ينهي موسم أوتاميندي لكنه نجا منه بأعجوبة، لكن متابعي كرة القدم أبدوا استغرابهم من حكم المباراة، البيروفي فيكتور هيغو كاريلو كازانوفا، الذي لم يمنح سواريز البطاقة الصفراء أو الحمراء.

وغادر سواريز نفسه المباراة مصابًا في الدقيقة 89، ونقلت صحيفة “أوليه” الأرجنتينية عن سواريز قوله: “تعرضت فقط لتشنجات في ربلة الساق، بالتأكيد كنت أعلم أن اللعب بعد فترة غياب سيتطلب بعض الجهد”.

https://youtu.be/j2i1351dvZQ

يشار إلى أن سواريز عاد للعب لأول مرة منذ تعرضه للإصابة خلال مواجهة ريال مدريد في إياب كأس السوبر الإسباني في 17 من الشهر الماضي.

وتعادل المنتخبان 0/0 في أول مباراة لخورخي سامباولي مع المنتخب الأرجنتيني.

ويحتل منتخب أوروغواي المركز الثالث في المجموعة برصيد 25 نقطة من 15 مباراة، مقابل 23 نقطة للأرجنتين في المركز الخامس، علمًا أن المنتخب البرازيلي يتصدر المجموعة بـ 36 نقطة، وقد ضمِن التأهل إلى المونديال.

وتلعب المنتخبات نظام الدوري ويتأهل لكأس العالم المنتخبات أصحاب المراكز من الأول إلى الرابع، ويلعب المنتخب صاحب المركز الخامس ملحق الفيفا.

محتوى مدفوع