مدرب ألمانيا: لن أعطي أي لاعب تصريحًا مجانيًا بالمشاركة في المونديال

مدرب ألمانيا: لن أعطي أي لاعب تصريحًا مجانيًا بالمشاركة في المونديال

المصدر: د -ب-أ

شدد يواكيم لوف، مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم، اليوم الخميس، على أنه لا يمكن لأحد من لاعبي فريقه ضمان مكان له في في نهائيات كأس العالم بروسيا العام المقبل.

وصرح لوف، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم قبل لقاء المنتخب الألماني (الملقب بالماكينات) مع مضيفه منتخب التشيك غدا الجمعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال ”لا يمتلك أي لاعب تصريحا مجانيا بالمشاركة في المونديال العام القادم“.

واستعان لوف بـ17 لاعبا ممن شاركوا في فوز منتخب ألمانيا ببطولة كأس القارات، التي أقيمت بروسيا في الصيف الحالي للمشاركة في لقاءي الفريق أمام منتخبي التشيك غدا والنرويج يوم الاثنين القادم، بالمجموعة الثالثة لتصفيات المونديال، في ظل سعيه لإيجاد مزيج بين عناصر منتخب الماكينات التي توجت بكأس العالم قبل ثلاثة أعوام بالبرازيل، والعناصر الشابة.

أوضح المدرب الألماني ”كنا نريد إحكام قبضتنا على صدارة المجموعة والتقدم خطوة أخرى، والدفع ببعض الوافدين الجدد – لقد حققنا تلك الأهداف“.

أضاف لوف ”لقد اعتمدنا على لاعبين مختلفين في كأس القارات، لذلك فإننا حاليا بحاجة لاستعادة إيقاعنا“.

كشف لوف عن أنه سوف يدفع بمارك أندري تير شتيغن حارس مرمى برشلونة الإسباني لحراسة عرين منتخب ألمانيا، في ظل غياب مانويل نوير قائد الفريق الذي يحاول استعادة جاهزيته البدنية عقب ابتعاده عن الملاعب فترة طويلة بسبب إصابته بكسر في القدم.

ومن المرجح أن يستعين لوف أيضا بكل من توني كروس وتوماس مولر وماتس هوميلس وغوشوا كيميتش وغوناس هيكتور ومسعود أوزيل.

ورغم عدم تأكيد لوف، فإنه من المتوقع أن يشارك أنتونيو روديجير وسيباستيان رودي، وجوليان دراكسلر، قائد الفريق في كأس القارات، أمام التشيك.

ويتربع المنتخب الألماني على صدارة المجموعة برصيد 18 نقطة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، عقب فوزه في جميع مبارياته الست التي خاضها في المجموعة حتى الآن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة