ناينغولان يفتح النار على مدرب بلجيكا ويقرر الاعتزال

ناينغولان يفتح النار على مدرب بلجيكا ويقرر الاعتزال
Soccer Football - Serie A - Atalanta vs AS Roma - Bergamo, Italy - August 20, 2017 AS Roma's Radja Nainggolan in action with Atalanta's Jose Luis Palomino REUTERS/Alberto Lingria

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أكد رادغا ناينغولان لاعب وسط روما الإيطالي اعتزاله دوليًا وعدم الانضمام لمنتخب بلاده بلجيكا، بسبب تجاهل الإسباني روبرتو مارتينيز المدير الفني للمنتخب له، وعدم استدعائه للمرة الثانية.

ولاعب وسط روما أحد أفضل اللاعبين الحاليين في أوروبا ورفض عروضًا من تشيلسي، ومانشستر يونايتد، من أجل البقاء مع نادي العاصمة الإيطالية الموسم الحالي، لكنه نادرًا ما يشارك مع منتخب بلاده، وغاب عن التشكيلة التي أعلنها “مارتينيز” لمواجهة جبل طارق واليونان في تصفيات كأس العالم، رغم انضمام إيدين هازارد لاعب وسط تشيلسي المصاب.

وقال لاعب الوسط لصحيفة “نيوسبلاد” : “اتصل بي المدرب في تمام الساعة 11 قبل إعلان التشكيلة بساعة واحدة، وأبلغني أنه لديه انطباع بأنني لم أكن في قمة تركيزي عندما كنت مع المنتخب في يونيو الماضي خلال تصفيات كأس العالم، وكنت على وشك الانفجار عندما سمعت ذلك”.

وأشارت تقارير إلى أن “مارتينيز” انفعل عليه عندما وصل إلى التدريب متأخرًا قبل مواجهة إستونيا في تصفيات كأس العالم.

وعلّق ناينغولان على ذلك قائلًا: “لم يتحدث معي في هذا الأمر، بل أجرى معي حوارًا لمدة دقيقة فقط. وكنت في انتظار المصعد حيث تأخر لمدة 37 ثانية فقط، وحضر لاعبون آخرون في وقت متأخر للغاية، ولم أكن وحدي. وقررت الاعتزال دوليًا لأن الأمر لا معنى له بالنسبة لي. لقد استدعى يوري تيليمانز الذي دائمًا يجلس على مقاعد البدلاء ولم يلعب سوى بضع دقائق في موناكو”.

وعانى “ناينغولان” من مشاكل مع “مارك فيلموتس” المدير الفني السابق لبلجيكا الذي استبعده من تشكيلة الفريق في كأس العالم 2014، لكنه ضمَّه في يورو 2016 في فرنسا ، كما أنه أثار الكثير من الجدل عندما انتشرت له صور وهو يدخن في فندق إقامة اللاعبين.

وأضاف لاعب وسط روما: “لا معنى لاستمرار اللعب دوليًا، لقد خضت 52 مباراة مع روما وصيف بطل الدوري الموسم الماضي، ودائمًا أبذل قصارى جهدي خلال العمل مع الفريق، وأعتقد أن هناك أسبابًا أخرى لعدم  ضمّي للمنتخب. ولن أستمر مع المنتخب، وعمري 29 عامًا، ولن يسمحوا لي بالاستمرار مع الفريق، وأُجبرت على هذا القرار، والآن تركيزي كله مع روما”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع