جوزيه مورينيو يتوقّع معركة شاملة بين مايويذر ومكغريغور

جوزيه مورينيو يتوقّع معركة شاملة بين مايويذر ومكغريغور
Soccer Football - Premier League - Swansea City vs Manchester United - Swansea, Britain - August 19, 2017 Manchester United manager Jose Mourinho REUTERS/Rebecca Naden EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

يتوقع جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أن تتحول معركة فلويد مايويذر، وكونور مكغريغور المقررة فجر الأحد في لاس فيغاس إلى معركة شاملة.

ومن المنتظر أن يواجه مكغريغور بطل الفنون القتالية UFC منافسه مايويذر (40 عامًا) والذي اعتزل في 2015 بسجل مثالي حقق خلاله 49 انتصارًا ولم يتعرض لأي هزيمة فجر السبت في لاس فيغاس الأمريكية.

ومن المعروف أن المدرب البرتغالي عاشق للملاكمة، وغالبًا ما يحضر المباريات، وحضر مؤخرًا المعركة التي حسمها أنطوني غوشوا ليتوَّج بطلًا للعالم للوزن الثقيل.

وقال مورينيو إنه من الصعب عليه السهر ومتابعة المباراة التي ستقام فجر الأحد بحسب توقيت المملكة المتحدة، واعترف أن هذه المعركة تشغل باله كثيرًا، ويفكر فيها دائمًا سواء وهو مستيقظ أو نائم.

وقال المدير الفني لبطل الدوري الأوروبي الموسم الماضي: ”أتوقع أن تبدأ وتنتهي بطريقة مختلفة، حيث يظهر كلاهما صفاته الحقيقية ولعبته التي يتقنها وليس الملاكمة فقط، حيث تتحول إلى شجار متكامل، ومن الصعب أن أسهر لمتابعة المعركة لكنني سأنام وسأرى ما حدث في اليوم التالي“.

ويرى ”مورينيو“ أن هذه المعركة بين بطل الفنون القتالية المختلطة، وأحد أبرز ملاكمي العالم خلال السنوات الأخيرة واحدة من أفضل المعارك.

وعلق ”مورينيو“ على وجود مانشستر يونايتد في مجموعة واحدة إلى جوار أندية بنفيكا، وسسكا موسكو، وبازل السويسري، في دور المجموعات بدوري الأبطال قائلًا إنها مجموعة يمكن أن تفوز وتسخر وتتعادل خلالها ولا يوجد توقعات بشأنها.

وأضاف: ”واجهت سيسكا وبازل عدة مرات من ذي قبل، وأعلم الأجواء في الملعبين، وأسلوب لعب الفريقين، والأمور لن تكون سهلة علينا على الإطلاق“.

وبدأ نزال مكغريغور مايويذر على حلبة (تي-موبايل) في لاس فيغاس بالفعل بإجراء عملية الميزان التي حل فيها المصارع الأيرلندي في المرتبة الأولى من حيث الفوز.

ويرى مكغريغور بطل الفنون القتالية المختلطة UFC أنه الطرف الأقوى وسيجعل الملاكم الأمريكي يفر من أمامه نظرًا لأنه الطرف الأثقل وزنًا.

وكان وزن مكغريغور 69.3 كيلو أي أقل 500 غرام من الحدد المحدد للمعركة وهو (69.8) كيلوغرام.

وقال عقب الميزان ”سأجعل مايويذر يركض أكثر غدًا لأني الطرف الأثقل وزنًا“.

على الجانب الآخر بلغ وزن البطل الأمريكي البالغ عمره 40 عامًا 67.8 كغم ما يعني أنه أقل كيلو ونصف الكيلو عن وزن مكغريغور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com