بعد غياب عامين.. كوينتراو يعود لتشكيلة منتخب البرتغال

بعد غياب عامين.. كوينتراو يعود لتشكيلة منتخب البرتغال

المصدر: رويترز

عاد المدافع فابيو كوينتراو إلى منتخب البرتغال بطلة أوروبا بعد غياب دام نحو عامين حيث انضم لتشكيلة أعلنت اليوم الخميس استعدادا لخوض مباراتين في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018.

وآخر مباراة خاضها كوينتراو مع منتخب بلاده أمام الدنمارك في أكتوبر تشرين الأول 2015 وعانى بعدها من إصابات وتراجع مستواه، حيث خاض ثلاث مباريات فقط مع ريال مدريد بالدوري الموسم الماضي.

وشارك بانتظام منذ انضمامه إلى سبورتنغ لشبونة على سبيل الإعارة.

وقال فرناندو سانتوس مدرب البرتغال إنني ”لا أرى أي مشكلة بشأن فابيو كوينتراو، القول إنه واجه مصاعب هو أمر يخضع للتقييم الشخصي، فابيو لاعب يتمتع بالخبرة وكما أقول دائما من المهم وجود لاعبين يعرفون ما أريده منهم، هو دائما جزء من الفريق“.

وتحتل البرتغال، التي تستضيف جزر الفارو نهاية الشهر الحالي قبل الانتقال للمجر بعدها بثلاثة أيام، المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة من ست مباريات متأخرة ثلاث نقاط عن سويسرا التي فازت بكل مبارياتها.

وتستضيف البرتغال منتخب سويسرا في أكتوبر تشرين الأول المقبل في مباراة يتوقع سانتوس أن تكون حاسمة، حيث يتأهل متصدر المجموعة التي تضم ستة منتخبات مباشرة للنهائيات التي تستضيفها روسيا العام المقبل.

وأضاف مدرب البرتغال قائلا ”لا أعتقد أن تفقد سويسرا أي نقاط لذلك يجب علينا الفوز في آخر أربع مواجهات، أثق في تأهلنا مباشرة للنهائيات“.

وجاءت تشكيلة البرتغال على النحو التالي:

حراس مرمى: بيتو (جوستيبي) برونو فاريلا (بنفيكا) روي باتريسيو (سبورتنغ لشبونة).

مدافعون: برونو ألفيس (رينجرز) سيدريك سواريس (ساوثامبتون) إليزيو (بنفيكا) فابيو كوينتراو (سبورتنغ لشبونة) جواو كانسيلو (انترناسيونالي) جوزيه فونتي (وست هام) بيبي (بشيكطاش).

لاعبو وسط: أدريان سيلفا (سبورتنغ لشبونة) أندريه جوميز (برشلونة) دانيلو بيريرا (بورتو) جواو ماريو (انترناسيونالي) جواو موتينيو (موناكو) بيتسي (بنفيكا) وليام كارفاليو (سبورتنغ لشبونة).

مهاجمون: اندريه سيلفا (ميلانو) برناردو سيلفا (مانشستر سيتي) بروما (لايبزيج) كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) جيلسون مارتينز (سبورتنغ لشبونة) نيسلون اوليفيرا (نوريتش سيتي) ريكاردو كواريسما (بشيكتاش).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com