بوكا جونيورز يهدد باللجوء للمحكمة لعدم حصوله على مستحقاته في صفقة انتقال كارلوس تيفيز
بوكا جونيورز يهدد باللجوء للمحكمة لعدم حصوله على مستحقاته في صفقة انتقال كارلوس تيفيزبوكا جونيورز يهدد باللجوء للمحكمة لعدم حصوله على مستحقاته في صفقة انتقال كارلوس تيفيز

بوكا جونيورز يهدد باللجوء للمحكمة لعدم حصوله على مستحقاته في صفقة انتقال كارلوس تيفيز

هدد دانييل أنخليتشي، رئيس نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، باللجوء لمحكمة التحكيم الرياضية في خلافه مع شنغهاي شينهوا الصيني، وذلك للمطالبة بأكثر من ثلاثة ملايين دولار تتعلق بصفقة انتقال المهاجم كارلوس تيفيز.

وانضم تيفيز لشينهوا في يناير / كانون الثاني الماضي في صفقة انتقال بلغت قيمتها نحو 11 مليون يورو (12.96 مليون دولار) ،وزعم أنخليتشي أن النادي الصيني لم يدفع أي مبالغ لناديه منذ الدفعة الأولى التي تلقاها بوكا عند إتمام الصفقة.

وقال أنخليتشي لوسائل إعلام محلية: "نستعد حاليًا لرفع دعوى أمام محكمة التحكيم الرياضية ؛لأننا أرسلنا عدة مخاطبات للنادي (الصيني) ،ولم نتلق أي رد"، زاعمًا أن شينهوا مدين لبوكا بأكثر من ثلاثة ملايين دولار.

وتيفيز (33 عامًا) المهاجم السابق لمانشستر يونايتد ويوفنتوس موجود حاليًا في بوينس آيرس لتلقي العلاج من إصابة في ربلة الساق دفعته للغياب عن أغلب فترات الموسم الأول له في الصين.

وخاض تيفيز 11 مباراة فقط في الدوري الصيني الممتاز منذ صفقة انتقاله التي كانت منتظرة لشينهوا قبل بداية الموسم وسجل هدفين فقط في ظل معاناة فريقه الجديد.

وحصل تيفيز على إذن بالعودة للارجنتين عقب توقيعه على اتفاق مع شينهوا يضمن عودته قبل استئناف الدوري الصيني عقب العطلة الدولية المقبلة.

واجتمع تيفيز مع رئيس نادي بوكا بعد وصوله للأرجنتين بقليل الأسبوع الماضي وسط شائعات عن سعيه للعب للنادي لفترة ثالثة.

وقال متحدث باسم شينهوا: "تناول تيفيز الغداء مع رئيس نادي بوكا؟ حسنًا.. لا نعرف أي شيء عن هذا الأمر".

وأضاف: "إنه في إجازة ويملك الحق في لقاء أي شخص يريده.. هذه حريته الشخصية.. لن نعلق على أي شيء مثل هذا ناهيكم عن التدخل فيه".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com