بايرن ميونخ يعطي الضوء الأخضر لـ“رودريغيز“ للمشاركة في تصفيات المونديال

بايرن ميونخ يعطي الضوء الأخضر لـ“رودريغيز“ للمشاركة في تصفيات المونديال

المصدر: د ب أ

سمح نادي بايرن ميونخ للاعبه الكولومبي خاميس رودريغيز، الذي يتعافى حاليًا من إصابة عضلية لحقت به في وقت سابق، بالانضمام لمنتخب بلاده للمشاركة معه في المرحلة المقبلة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، حسبما أعلنت وسائل الإعلام في كولومبيا.

وكشفت وسائل الإعلام الكولومبية، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق البافاري، وافق على الطلب الذي تقدم به إليه كل من خاميس رودريغيز، نجم منتخب كولومبيا الأول، والمدير الفني للفريق، الأرجنتيني خوسيه بيكرمان، الذي سافر إلى ألمانيا من أجل هذا الغرض.

وأكدت شبكة ”كاراكول“ الإذاعية الكولومبية أن رودريغيز سيلحق بمباراة كولومبيا أمام البرازيل في الخامس من أيلول/سبتمبر المقبل ،في تصفيات المونديال بعد أن يستكمل فترة علاجه من الإصابة.

فيما أكد منتخب كولومبيا في الوقت نفسه أن اللاعب صاحب القميص رقم 10 لن يشارك في مباراة فنزويلا التي ستسبق مباراة البرازيل بنفس التصفيات والمقررة إقامتها في الـ31 من آب/أغسطس الجاري.

وتحتل البرازيل المركز الأول في التصفيات، كما ضمنت تأهلها للمونديال، برصيد 33 نقطة، تليها كولومبيا في المركز الثاني برصيد 24 نقطة ثم أوروغواي وتشيلي برصيد 23 نقطة لكل منهما والأرجنتين (22 نقطة) والإكوادور (20 نقطة) وبيرو وباراغواي (18 نقطة) وأخيرا فنزويلا في ذيل الترتيب برصيد ست نقاط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com