بروك ليسنر يدافع عن لقب WWE في معركة رباعية

بروك ليسنر يدافع عن لقب WWE في معركة رباعية

سيشهد عرض سومرسلام ،يوم الأحد 20 أغسطس الحالي، مواجهة ضخمة تجمع الرباعي بروك ليسنر ،الذي سيدافع عن لقب بطولة العالم في “WWE”،ضد رومان رينز وبراون سترومان وساموا جو.

ستكون هذه واحدة من أكبر المعارك في “WWE” ،خاصة وأن ليسنر ،بطل العالم الحالي، قد يعود للمشاركة في منافسات “UFC” لذلك من المحتمل أن يفقد لقبه.

ورصدت صحيفة “صن” البريطانية المنافسين الأربعة الذي سيتوج بينهم أحد المصارعين فقط بطلًا للعالم في عرض سومرسلام:

بروك ليسنر

تردد شائعات مؤخرًا بأن إدارة “WWE” ستجعل ليسنر يحتفظ بلقب بطولة العالم حتى العام المقبل ،حينما يلتقي رومان رينز في ريسلمانيا ،لكن ليسنر سيواجه 3 مصارعين في سومرسلام قبل أن يواجه جون جونز في “UFC”.

رغم تعويض ليسنر لهزائمه أمام غولدبرغ واستمرار العداء بينه وبين ساموا جو ،لكن يظل هناك شعور بأنه الأحق بلقب بطولة العالم. ومع تفكير ليسنر في العودة لمنافسات “UFC” فكرت إدارة “WWE” في سحب اللقب منه قبل حدوث ذلك.

وقال بول هيمان متعهد مباريات “WWE” أيضًا إن ليسنر سيغادر “WWE” إذا فقد اللقب لتكون الخسارة المتوقعة للقب سببًا في رحيله المؤقت إلى “UFC”.

وبغض النظر عما سيحدث في سومرسلام المقبل لن نجد ليسنر يغادر الحلبة بطلًا للعالم.

رومان رينز

سواء كان رينز سيواجه ليسنر في ريسليمانيا العام المقبل أو لا سيكون من المعقول حجب بطولة العالم حتى ذلك الحين، لكن إدارة “WWE” ستريد انتهاء العرض المقبل بحدوث انتصار يتحدد بعده بطل العالم الجديد.

لكن “WWE” نادرًا ما تصبر على المدى الطويل ،ولن تصبر الإدارة على عدم وجود بطل وربما يجدون في رينز البطل المنتظر.

لكن من المتوقع أن يعيد رينز أولًا فريق “شيلد” بانضمامه إلى زميليه السابقين سيث رولينز ودين أمبروز قبل أن يلعب على بطولة العالم، وفي حال خسارة ليسنر للقب يمكن أن يكون ذلك مقدمة للقاء مرتقب بينه وبين رينز.

وأمام رينز وليسنر مباراة لم تكتمل بينهما في ريسليمانيا 31 وهما البطلان الوحيدان اللذان تفوقا على أندرتيكر وسومرسلام قد يكون بداية لهذا النزال المتوقع بينهما.

براون سترومان

جاء فوز سترومان الملقب بالوحش على رينز وتحطيمه له عدة مرات ليصبح البطل غير المتوقع لمنافسات “Raw”، ورغم أنه تطور كثيرًا واتخذ خطوات كبيرة في مسيرته العام الماضي لكن براون ليس مستعدًا بعد للفوز بلقب بطولة العالم.

وبعد انتصاراته المتكررة على رينز سيلتقي بروان مع رومان رينز في “Raw” بعد عرض سومرسلام، ويجب على “WWE” استغلال المعركة الرباعية لدعم براون وتعزيز مكانته في اللعبة.

ساموا جو

مر زمن طويل منذ أن توقعت الجماهير أن يصبح ساموا جو أحد أبطال “WWE” بل أصبح الآن أحد أقوى المنافسين على اللقب.

قدّم أداءً قويًا أمام بروك ،وسجل انتصارات على جميع اللاعبين الكبار في “Raw” وثأر من خسارته أمام رينز ،الأسبوع الماضي، بالفوز عليه في “Raw”.

جو يمكنه أن يفعل كل شيء، سواء كان ذلك في الحلبة أو خارجها لذلك لقد حان الوقت ليصبح بطلًا لمعرفة ما يمكن أن يفعله بعد التتويج.