عودة أغويرو وميسي وغياب هيغواين عن قائمة الأرجنتين لمباراتي أوروغواي وفنزويلا
عودة أغويرو وميسي وغياب هيغواين عن قائمة الأرجنتين لمباراتي أوروغواي وفنزويلاعودة أغويرو وميسي وغياب هيغواين عن قائمة الأرجنتين لمباراتي أوروغواي وفنزويلا

عودة أغويرو وميسي وغياب هيغواين عن قائمة الأرجنتين لمباراتي أوروغواي وفنزويلا

أعاد خورخي سامباولي المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي إلى قائمة المنتخب الأرجنتيني (راقصو التانجو) التي أعلنها اليوم استعدادا لمباراتي الفريق المرتقبتين أمام منتخبي أوروغواي وفنزويلا في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 .

ولم تتضمن القائمة التي أعلنها سامباولي اليوم الجمعة، اسم اللاعب غونزالو هيغواين مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

وتغاضى سامباولي عن استدعاء هيغواين فيما أعاد أغويرو إلى صفوف الفريق بعدما تغاضى عن استدعائه في تموز/يوليو الماضي عندما التقى الفريق منتخبي أستراليا وسنغافورة الوديتين.

كما شهدت القائمة عودة اللاعبين خافيير باستوري (باريس سان جيرمان الفرنسي) وأوغستو فيرنانديز (أتلتيكو مدريد الإسباني) .

وشهدت القائمة استدعاء ستة لاعبين من فريق أشبيلية الإسباني آخر الأندية التي تولى سامباولي تدريبها قبل توليه مسؤولية منتخب بلاده منتصف العام الحالي.

وأعلن سامباولي أسماء للاعبين الذين استدعاهم من المحترفين بالأندية الأوروبية بعد جولته في الأسابيع الماضية للقاء العديد من المحترفين بأوروبا وشرح خطة العمل لهؤلاء اللاعبين استعدادا للمباريات الأربعة الأخيرة والفاصلة في تصفيات المونديال.

وينتظر أن يستكمل سامباولي القائمة خلال الفترة المقبلة بلاعبين من الناشطين في الدوري الأرجنتيني.

ويحل المنتخب الأرجنتيني ضيفا على منتخب أوروغواي في 31 آب/أغسطس الحالي بالعاصمة مونتفيديو ثم يستضيف نظيره الفنزويلي في العاصمة بوينس آيرس في الخامس من أيلول/سبتمبر المقبل.

ويحتل المنتخب الأرجنتيني المركز الخامس في جدول تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا.

وتتأهل المنتخبات صاحبة المراكز الأربعة الأولى في هذه التصفيات إلى النهائيات مباشرة فيما يخوض صاحب المركز الخامس دورا فاصلا مع بطل تصفيات منطقة أوقيانوسية.

وتشهد المواجهة مع أوروغواي أول اختبار رسمي لسامباولي مع التانجو الأرجنتيني منذ توليه المسؤولية خلفا لمواطنه إدغاردو باوزا.

كما تشهد هذه المباراة عودة المهاجم الشهير ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق بعد تقليص الإيقاف المفروض عليه من قبل الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) من أربع مباريات إلى مباراة واحدة فحسب.

وكان الفيفا عاقب ميسي بإيقافه أربع مباريات بسبب إهانته الحكم الذي أدار لقاء الفريق مع منتخب تشيلي في آذار/مارس الماضي قبل أن ينجح التماس اللاعب في تقليص الإيقاف لمباراة واحدة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com