مايويذر يتعهد بإنهاء المواجهة مع مكغريغور سريعًا
مايويذر يتعهد بإنهاء المواجهة مع مكغريغور سريعًامايويذر يتعهد بإنهاء المواجهة مع مكغريغور سريعًا

مايويذر يتعهد بإنهاء المواجهة مع مكغريغور سريعًا

أكد الملاكم الأمريكي فلويد مايويذر أنه استعد تمامًا ودرس جيدًا خصمه المقبل الإيرلندي "كونور مكغريغور" بطل الفنون القتالية المختلطة، وتعهد بإنهاء المواجهة التي ستقام بينهما في لاس فيغاس الأمريكية في 26 أغسطس الجاري سريعًا، وعدم الانتظار طويلًا.

ويترقب الكثيرون حول العالم هذه المواجهة غير المعتادة بين واحد من أفضل الملاكمين على مر العصور، وبطل متميز في فنون القتال المختلطة.

وخلال مؤتمر صحفي في مركز التدريب التابع له في لاس فيغاس بولاية نيفادا قال مايويذر (40 عامًا) للصحفيين: "توقعوا إثارة، سيقول هو كلامًا لا معنى له، وسأقول كلامًا لا معنى له، وسيكون هناك الكثير من الدماء والعرق والدموع".

وأضاف الملاكم الأمريكي الذي لم يعرف طعم الهزيمة: "الأمر يتعلق بالقيام بواجبك، ولا يعني هذا مشاهدة تسجيلات لمواجهات سابقة، بل بمعرفة الشخص الذي ستواجهه، وماذا يأكل، وماذا يفعل بعيدًا عن معسكرات التدريب".

وأردف مايويذر:"هذا يسمَّى الفحص الفني النافي للجهالة، أي القيام بالمطلوب تجاه منافسك".

وأشار "مايويذر" إلى أن منافسه الأيرلندي مكغريغور (29 عامًا) والذي يستخدم اليد اليسرى لن يتمكن منه.

وقال عن ذلك: "وسواء استخدم اليد اليمنى أو اليسرى، فإن مكغريغور سينزل إلى الحلبة، وسيستمر بتغيير موقعه، وسيستهلك الكثير من الطاقة في ذلك".

ولم يمارس "مكغريغور" الملاكمة على صعيد بطولات المحترفين من قبل مطلقًا.

وسبق أن توقع "مكغريغور" إسقاط منافسه الأمريكي أرضًا في الجولة الرابعة على أقصى تقدير، وأن يلحق به أول هزيمة في 50 مواجهة.

لكن "مايويذر" الذي سبق له الفوز بألقاب في أوزان مختلفة قال: "هو يتطلع لإنهاء المباراة مبكرًا، وأنا أتطلع لإنهاء المباراة مبكرًا، ولن تستمر المباراة طويلًا".

وأعلن منظمون أمس الخميس أن البريطاني ناثان كليفرلي سيدافع في لاس فيغاس، وفي نفس اليوم، عن لقب رابطة الملاكمة العالمية لوزن خفيف الثقيل في مواجهة المتحدي السويدي بادو جاك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com