مهمة سهلة لبايرن ميونخ ودورتموند في مستهل مشواريهما بكأس ألمانيا
مهمة سهلة لبايرن ميونخ ودورتموند في مستهل مشواريهما بكأس ألمانيامهمة سهلة لبايرن ميونخ ودورتموند في مستهل مشواريهما بكأس ألمانيا

مهمة سهلة لبايرن ميونخ ودورتموند في مستهل مشواريهما بكأس ألمانيا

يستهل بروسيا دورتموند حملة الدفاع عن لقب كأس ألمانيا لكرة القدم بمواجهة رايلازين ارلين المتواضع بعد غد السبت، كما يخرج بايرن ميونخ بطل البوندسليغا لملاقاة كيمنيتس في اليوم ذاته ضمن دورالـ32 للمسابقة.

وفي الوقت الذي خضع فيه بايرن ودورتموند للاختبار من خلال اللقاء الذي جمع بينهما الأسبوع الماضي في كأس السوبر، فإن الدور الأول لكأس ألمانيا يمثل مهمة أكثر جدية، رغم أن كليهما لن يواجه اختبارا صعبا في ضربة البداية للمسابقة.

وقال رومان بوركي حارس مرمى دورتموند بعد الهزيمة بركلات الجزاء الترجيحية على يد بايرن في كأس السوبر الألماني "من خلال الاستفادة من الإدراك المتأخر، فإننا على الأرجح سنستخلص الكثير من الإيجابيات من هذه المباراة، لقد انتشرنا بشكل جيد داخل الملعب، علينا أن نواصل اللعب وفقا لهذه الوتيرة".

رايلازين ارلين فريق الدرجة الخامسة لم يتمكن من إقامة المباراة على ملعبه المتواضع، ليتم نقل اللقاء إلى ملعب فرايبورج.

وقال إيرفين غرايبلي عضو مجلس إدارة رايلازين ارلين "نشعر بامتنان حقيقي، الأمر بالنسبة للاعبين والنادي في قمة الإثارة".

كيمنيتس المنافس بدوري الدرجة الثالثة سيستضيف بايرن على ملعبه.

ويفتقد بايرن البطل القياسي لمسابقة الكأس برصيد 18 لقبا جهود مجموعة من لاعبيه مثل خافي مارتينيز وخاميس رودريغيز بسبب الإصابة، لكنه سيتوجه إلى كيمنيتس بباقي قوته الضاربة.

وتعرض بايرن لسلسلة من الهزائم الودية هذا الصيف ولكن الفوز على دورتموند وحصد لقب كأس السوبر رفع من الروح المعنوية للفريق مجددا.

وقال البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن "بالتأكيد سنكون في القوة نفسها التي كنا عليها في الموسمين الماضيين".

وينطلق الدور الأول لبطولة الكأس غدا الجمعة حيث يخرج باير ليفركوزن وبروسيا مونشنغلادباخ لملاقاة كارلسروه و روت فايس إيسن.

ويلتقي يوم السبت -أيضا- فرايبورج مع مضيفه جيرمينيا هالبرستيد وفيردر بريمن مع مضيفه فورزبيرغر وهوفنهايم مع مضيفه روت-فايس اريفيت وماينز مع مضيفه ليهير تيورنيرشافت وكولون مع مضيفه هانزا ليونيبورغ واينتراخت فرانكفورت مع مضيفه إيرندتيبروك.

ويخرج لايبزيغ وصيف البوندسليغا يوم الأحد لملاقاة دورفميركيمغين المنافس بدوري الدرجة السابعة كما يخرج فولفسبورغ لملاقاة إنتراخت نورديرستيد واوغسبورغ لملاقاة ماغديبورغ.

ويلتقي يوم الأحد أيضا هانوفر الصاعد حديثا للبوندسليغا مع مضيفه بون وشتوتغارت مع مضيفه إنرجي كوتبوس فيما يلتقي هامبورغ مع مضيفه اوزنابروك.

وتختتم فاعليات الدور الأول يوم الاثنين المقبل حيث يخرج شالكه لملاقاة دينامو برلين القطب السابق لألمانيا الشرقية.

ويوم الاثنين أيضا يستعد هيرتا برلين لملاقاة هانزا روستوك.

وتقام قرعة الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم يوم الأحد بعد المقبل الموافق الـ 20 من آب/اغسطس الجاري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com