رياضة

دروغبا يحرز هدفًا مذهلًا من منتصف الملعب في الدوري الأمريكي (فيديو)
تاريخ النشر: 06 أغسطس 2017 8:46 GMT
تاريخ التحديث: 06 أغسطس 2017 8:46 GMT

دروغبا يحرز هدفًا مذهلًا من منتصف الملعب في الدوري الأمريكي (فيديو)

أحرز المهاجم الإيفواري ديدييه دروغبا، لاعب فريق فونيكس رايسينغ إف سي، أحد أندية الدرجة الثانية بالدوري الأمريكي، هدفا مذهلا من ركلة حرة مباشرة، في شباك فريق لوس

+A -A
المصدر: إرم نيوز

أحرز المهاجم الإيفواري ديدييه دروغبا، لاعب فريق فونيكس رايسينغ إف سي، أحد أندية الدرجة الثانية بالدوري الأمريكي، هدفا مذهلا من ركلة حرة مباشرة، في شباك فريق لوس أنغلوس غالاسكي.

ورغم اقترابه من عامه الـ40 فإن دروغبا ظهر قويا في المباراة، وسجل هدفا رائعا في الدقيقة 13 من منتصف الملعب، ليكون هدفه الخامس منذ انضمامه لفريقه الجديد.

ويعد فريق فونيكس رايسينغ من أندية دوري الدرجة الثانية الأمريكي، حيث يشارك في هذه المسابقة منذ 4 مواسم، وهناك آمال كبيرة على دروغبا من أجل مساعدة الفريق الواعد على التأهل للدوري الأمريكي للمحترفين.

وبانتقاله إلى فونيكس رايسينغ، يبدأ المهاجم الإيفواري المخضرم تجربته الثامنة في مشواره الكروي، الذي بدأه في فرنسا بأندية لومان، وجانجون، وأولمبيك مارسيليا، ثم الفترة الذهبية مع تشيلسي الإنجليزي، ومنه إلى شنغهاي شينهوا الصيني، ثم غالاطة سراي التركي، وأخيرًا مونتريال إمباكت الأمريكي، الذي انتهى ارتباطه به مع بداية العام الجاري 2017.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك