سباهان الإيراني يفشل بضم المهاجم العراقي مروان حسين

سباهان الإيراني يفشل بضم المهاجم العراقي مروان حسين

المصدر: طهران - إرم نيوز

فشل نادي سباهان الإيراني، أحد أهم أندية الدوري الإيراني لكرة القدم، بضم مروان حسين، مهاجم المنتخب العراقي الأولمبي ولاعب نادي الشرطة.

وقال مصدر في نادي سباهان لوكالة أنباء ”إيسنا“: ”المفاوضات بين إدارة النادي ومروان حسين لم تفضِ إلى الوصول إلى تفاهمات لانضمامه إلى صفوف لاعبي نادي سباهان“.

وأوضح المصدر الإيراني: ”سباهان بذل جهوداً من أجل التعاقد مع المهاجم مروان حسين، لكنها باءت بالفشل“، مرجعًا الأسباب إلى إصرار نادي الشرطة على عدم فسخ تعاقده مع اللاعب بعد أن أبلغهم الأخير عزمه الالتحاق في صفوف النادي الإيراني.

وأشار المصدر إلى أن ”نادي سباهان قدم عرضاً مقنعاً للمهاجم العراقي ما دفع الأخير إلى الضغط على إدارة نادي الشرطة من أجل الحصول على موافقة الانتقال للنادي الإيراني“.

ومروان، حسين البالغ من العمر 26 عاماً، يلعب بمركز الهجوم وقد لمع نجمه في أول مشاركاته الدولية حينما سجل أربعة أهداف وقاد المنتخب العراقي الأولمبي للفوز بالبطولة الآسيوية الأولى للمنتخبات دون 22 عامًا، التي نظمتها سلطنة عُمان في شهر يناير 2014 وقد كان قريبًا من الحصول على لقب هدّاف البطولة.

ولعب حسين مع نادي الزوراء ثم انتقل بعدها العام 2014 إلى نادي الشرطة، كما لعب مع نادي الخليج، وهو أحد أندية المنطقة الشرقية في السعودية وتحديدًا مدينة سيهات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com