هوفنهايم "يوقف" سلسة انتصارات بايرن ميونخ
هوفنهايم "يوقف" سلسة انتصارات بايرن ميونخهوفنهايم "يوقف" سلسة انتصارات بايرن ميونخ

هوفنهايم "يوقف" سلسة انتصارات بايرن ميونخ

برلين - تقدم هوفنهايم بهدف قبل أن يحول تأخره بفارق هدفين إلى تعادل 3-3 مع بايرن ميونخ لينهي سلسلة من 19 انتصاراً متتالياً للفريق الذي توج مؤخراً بلقب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم السبت.

وسجل ماركو ريوس لاعب بروسيا دورتموند ثلاثة أهداف ليعوض تأخر فريقه بهدفين ويفوز 3-2 على شتوتغارت المتعثر ليعود دورتموند إلى المركز الثاني.

وأسكت انطوني موديست لاعب هوفنهايم جماهير بايرن بتسجيل الهدف الأول لناديه في الدقيقة 23.

وكانت جماهير بايرن تحتفل بتتويج فريقهاً بطلا للدوري هذا الموسم عقب مباراة هيرتا برلين الثلاثاء الماضي، ورد أصحاب الأرض بتسجيل ثلاثة أهداف في غضون تسع دقائق مثيرة.

وسجل كلاوديو بيزارو مهاجم بيرو هدفين في الدقيقتين 31 و40 وأضاف شيردان شاكيري هدفاً في الدقيقة 34 ليستعيد الفريق ايقاعه سريعاً.

وأطلق سيد صالحوفيتش تسديدة قوية من ركلة حرة دخلت مرمى الحارس توم شتارك الذي شارك بدلاً من مانويل نوير ليقلص الفارق قبل دقيقة واحدة على نهاية الشوط الأول، وأدرك روبرتو فيرمينو التعادل لهوفنهايم في الدقيقة 75.

وقدم ريوس لاعب منتخب ألمانيا أداءً رائعاً عقب تقدم شتوتغارت على دورتموند بهدفين في أول 19 دقيقة.

وتقدم كريستيان غنتنر بهدف لشتوتغارت وأضاف مارتن هارنيك الهدف الثاني عقب مجهود فردي من ابراهيما تراوري.

وأعاد هدف ريوس بعد مرور نصف ساعة فريق دورتموند لأجواء المباراة وزاد الفريق الزائر من إيقاع اللعب في الشوط الثاني بعد أن سدد روبرت ليفاندوفسكي في إطار المرمى.

وسجل ريوس بعد ذلك هدفا من ركلة جزاء في الدقيقة 68 وانتزع هدف الفوز قبل سبع دقائق على النهاية ليعود دورتموند للتفوق بنقطة واحدة على شالكه قبل ست جولات على نهاية الموسم.

وطرد جورج نايدرماير من صفوف شتوتغارت بعد حصوله على الانذار الثاني. ويحتل شتوتغارت المركز 17 برصيد 24 نقطة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com