بروسيا دورتموند يمدد عقد الياباني شينغي كاغاوا

بروسيا دورتموند يمدد عقد الياباني شينغي كاغاوا

المصدر: د ب أ

أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة تجديد عقد لاعب خط وسطه الياباني شينغي كاغاوا لعامين آخرين، ليستمر اللاعب بذلك ضمن صفوف الفريق حتى عام 2020.

وأعلن مايكل زورك مدير الكرة ببروسيا دورتموند عن تجديد العقد خلال مؤتمر صحفي بالعاصمة اليابانية طوكيو، عقب وصول الفريق إلى اليابان لبدء جولته الآسيوية التي تستمر لمدة أسبوع واحد.

وقال زورك: ”شينغي يشعر بارتباط قوي بهذا النادي ومدينتنا وجماهيرنا. ونظرًا لأنه واحد من أبرز عناصر الخبرة لدينا، فهو سيلعب دورًا مهمًا في فريقنا الذي تغلب عليه العناصر الشابة“.

وانضم كاغاوا (28 عامًا) إلى بروسيا دورتموند العام 2010 وعاد إلى الفريق من جديد بعد عامين قضاهما ضمن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ولعب كاغاوا 184 مباراة بقميص بروسيا دورتموند وسجل للفريق 54 هدفًا وتُوِّج معه مرتين بكل من لقبي الدوري الألماني (بوندسليغا) وكأس ألمانيا.

وقال كاغاوا خلال المؤتمر الصحفي: ”بروسيا دورتموند وجماهيره المذهلة باتوا يتمتعون بمكانة خاصة في قلبي. أنا سعيد لكوني جزءًا من هذا النادي الاستثنائي المنافس في واحدة من أفضل مسابقات الدوري بالعالم“.

ويلتقي بروسيا دورتموند اليوم الجمعة فريق أوراوا ريدز الياباني ثم يسافر إلى الصين لمواجهة ميلان الإيطالي يوم 18 يوليو الجاري في غوانغتشو.

وقال كاغاوا إن اللعب في سايتاما أمام أوراوا كان: ”حلم طفولة“، علمًا بأنه لن يتمكن من المشاركة في المباراة حيث لا زال يتعافى من إصابته بخلع في الكتف، والتي تعرض لها خلال مباراة ودية خاضها المنتخب الياباني مؤخرًا أمام نظيره السوري.

وخضع كاغاوا للعلاج في اليابان وسينضم الآن إلى زملائه في بروسيا دورتموند خلال الجولة الآسيوية للفريق قبل العودة معه إلى ألمانيا للمشاركة بالاستعدادات النهائية لانطلاق الموسم الجديد في منتصف أغسطس المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com