هوفنهايم يتعاقد مع لاعب بايرن ميونخ

هوفنهايم يتعاقد مع لاعب بايرن ميونخ

المصدر: د ب أ

أعلن ناديا بايرن ميونخ وهوفنهايم المنافسان في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) اليوم الجمعة، انضمام سيرجي نابري إلى صفوف هوفنهايم لمدة عام واحد على سبيل الإعارة من الفريق البافاري.

وتُوِّج نابري في يونيو الماضي مع المنتخب الألماني للشباب (تحت 21 عامًا) بلقب البطولة الأوروبية للشباب في بولندا.

وانضم لاعب خط الوسط المهاجم نابري (21 عامًا) إلى بايرن ميونخ بعقد يبدأ اعتبارًا من الموسم الجديد قادمًا من فيردر بريمن.

لكن كارل-هاينز رومينيغه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ صرح قائلًا: ”كانت رغبة سيرجي أن ينتقل على سبيل الإعارة إلى فريق آخر لمدة عام واحد كي يحصل على فرصة مشاركة أكبر“.

وأضاف رومينيغه: ”هذا سيكون مضمونًا له بشكل كبير في هوفنهايم. سيرجي نابري سيعود إلى بايرن ميونخ بعد عام واحد“.

وأنهى هوفنهايم الموسم الماضي في المركز الرابع بالبوندسليغا ويمكنه التأهل إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا من خلال دور تمهيدي.

وفي سياق متصل، أعلن نادي بايرن ميونخ أن المدافع الألماني جيروم بواتينغ لن يلحق بزملائه في الفريق في الجولة المقررة بالقارة الآسيوية استعدادًا للموسم الجديد.

وأوضح الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبايرن ميونخ أن بواتينغ سيواصل برنامج استعادة لياقته في ميونخ بعد التعافي من إصابته بعضلات الفخذ، كي يستعد لانطلاقة الموسم في منتصف أغسطس المقبل.

كذلك يغيب عن الجولة الآسيوية حارس المرمى مانويل نوير والنجم آريين روبن بسبب الإصابات، في حين لم تنته بعد فترة إجازة غوشوا كيميش وسيبستيان رودي ونيكلاس شوله وأرتورو فيدال الذين شاركوا مؤخرًا في كأس القارات 2017 في روسيا.

ويبدأ بايرن ميونخ جولته الآسيوية بعد غد الأحد وتستمر لمدة 13 يومًا، سيخوض خلالها مباراتين في كل من الصين وسنغافورة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com