براءة بنزيما من تهمة ابتزاز فالبوينا بشريط جنسي

براءة بنزيما من تهمة ابتزاز فالبوينا بشريط جنسي

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أصدرت المحكمة العليا في فرنسا، يوم الثلاثاء، حكمًا في صالح كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، ووافقت على طعنه ضد اتهامه بمحاولة ابتزاز مزعومة تجاه زميله الدولي السابق ماثيو فالبوينا.

وذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أنه تمت إعادة القضية الآن إلى محكمة باريس، وسيتعين إعادة النظر فيها على نحو شامل؛ وهي عملية قد تستغرق حوالي ستة أشهر وفقًا لمحامي لاعب ريال مدريد سيلفان كورمييه.

وقال كورمييه بعدما أبلغ موكله بالحكم: إن الحكم كان ”ممتازًا“ ويشكل ”خطوة هامة“ على الرغم من أنه أصر على أن ”الشيء المهم بالنسبة لبنزيما هو إثبات براءته ولا يوجد أي شيء يمكن أن يتم اتهامه بشأنه بعد قبول الطعن“.

ووفقًا لما ذكرته النيابة، حاول بنزيما إقناع فالبوينا بدفع الأموال التي يطالب بها الذين يبتزون بلقطات جنسية مصورة بصحبة صديقته، لتجنب الإفراج عن الشريط الجنسي.

وقد أكد دفاع مهاجم ريال مدريد في طعنه أن هدفه الوحيد هو مساعدة صديقه فالبوينا، مشيرًا أيضًا إلى تورط  ضابط شرطة في المفاوضات، وهو ما يمثل استفزازًا لجهات التحقيق.

وتعود القضية للعام الماضي عندما اتهم فالبوينا زميله السابق في ليون، بنزيما، بمحاولة ابتزازه لدفع مبالغ مالية لأشخاص يملكون شريطًا جنسيًا مصورًا لفالبوينا وصديقته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة