أغويرو ينفي تورطه في اشتباك وهو مخمور بصحبة صديقته

أغويرو ينفي تورطه في اشتباك وهو مخمور بصحبة صديقته

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

نفى نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، سيرجيو أغويرو، تورطه في اشتباك وهو مخمور خلال قضاء سهرة في ملهي ليلي مع صديقته مطربة البوب الشهيرة كارينا تيغيدا.

وذكرت تقارير صحفية أن مهاجم الأرجنتين البالغ عمره 29 عامًا قضى سهرة مع صديقته المطربة كارينا في أحد الملاهي الليلية، واشتبك أحد حراسه الشخصيين مع أحد المصورين بينما كان مهاجم سيتي مخمورًا.

ووقع الحادث المزعوم في ملهى ليلي بمدينة بونتا كاراسكو داخل العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، خلال الساعات الأولى من صباح يوم الأحد الماضي، حيث كان يقضي أغويرو سهرة راقصة مع صديقته.

وكتب موقع ”دياريو“ الإسباني عن الواقعة عنوانًا مثيرًا أثار غضب أغويرو، حيث جاء العنوان ”ليلة فضيحة كون أغويرو وكارينا في ملهى ليلي“.

وأضاف الموقع أن ليلة أغويرو لم تنتهِ بشكل جيد، حيث أراد مصور تصوير أغويرو أثناء خروجه من الملهى لكن أحد حراسه الشخصيين هدده ومنعه من ذلك، ولم يتدخل الدولي الأرجنتيني الذي كان مخمورًا تمامًا“.

وتابع الموقع ”حراس أغويرو الشخصيون منعوا الجميع من الاقتراب منه ومن صديقته، حيث دفعوا أي شخص يقترب منهما وهما مخموران“.

وقضى أغويرو عطلته الصيفية في مسقط رأسه في بوينس آيرس، لكنه نفى تمامًا وقوع أي مشاكل خلال هذه السهرة، وكتب على حسابه الرسمي في تويتر ”ما تردد في وسائل الإعلام عن وقائع حدثت في الساعات الأولى من صباح الأحد كاذبة تمامًا. لم يحدث شيء بالفعل. لا أحب التعليق على كل شيء لكن لا يمكنني السماح لهم باستمرار الكذب“.

ويقضي أغويرو، الزوج السابق لجيانينا زوجة دييغو مارادونا ولديه ابن منها يدعى بنيامين ويبلغ من العمر ثماني سنوات، عطلته حاليًا في الأرجنتين بعد عودته من كانكون في المكسيك بعد عطلة قصيرة أيضًا، ومن المتوقع أن يكون في مانشستر قريبًا.

ويرتبط أغويرو، الذي سجل 150 هدفًا مع مانشستر سيتي، بكارينا نجمة البوب الشهيرة في أمريكا الجنوبية منذ أربع سنوات، وحضرا معًا حفل زفاف ليونيل ميسي في روزاريو نهاية الشهر الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com