من هي الشقراء التي ترافق بول بوغبا في هوليوود؟ (صور)

من هي الشقراء التي ترافق بول بوغبا في هوليوود؟ (صور)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

انتشرت عدة صور للدولي الفرنسي بول بوغبا أغلى لاعب في العالم بصحبة حسناء شقراء خلال قضاء إجازته الحالية في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وبدا نجم وسط مانشستر يونايتد وهو يمزح مع حسناء شقراء في استاد جامعة كاليفورنيا حيث يتدرب هناك للحفاظ على لياقته البدنية.

ورغم ظهوره معها بشكل مستمر خلال الإجازة إلا أنه أبلغ موقع “ Esquire“ أنه ليست لديه صديقة رغم خروجه مع الشقراء الغامضة لتناول العشاء في مطعم ”تاو“ الضخم والشهير في هوليوود.

وذهب اللاعب البالغ من العمر 24 عاما إلى المطعم الآسيوي الذي يقع في هوليوود بسيارته الحمراء ”رولز رويس“ بينما ارتدت الفتاة الشقراء فستانا أحمر ليتناسب مع لون السيارة.

واشترى بوغبا الذي ارتدى ملابس سوداء كاملة وردة لصديقته الشقراء من بائعة ورد في الشارع لتسير في الشارع بالوردة وهي سعيدة.

بائعة الورد

ورغم أنه أغلى لاعب في العالم إلا أن بائعة الورد اشتكت منه نظرا لأنه دفع لها عشرة دولارات نظير ثلاث ورود بدلا من 15 نظرا لأنها تبيع الواحدة مقابل خمسة دولارات.

وبدأ لاعب وسط يوفنتوس السابق يومه مع الحسناء الشقراء أيضا التي كانت تشاركه تدريبات اللياقة البدنية قبل وصول بعثة يونايتد إلى الولايات المتحدة لينضم لها بوغبا وزميله الجديد روميلو لوكاكو الذي يقضي إجازته معه أيضا في لوس أنجلوس.

وسرعان ما سينضم بوغبا و لوكاكو إلى الفريق فور وصوله إلى الولايات المتحدة، حيث خضع المهاجم البلجيكي للفحص الطبي يوم السبت.

وتتوجه بعثة بطل الدوري الأوروبي إلى كاليفورنيا فى بداية جولة بالولايات المتحدة تستمر 18 يوما يحرص خلالها الفريق على دخول لاعبيه الجدد مع زملائهم سريعا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة