سباب متبادل بين البرتغالي كارلوس كيروش والأمين العام لاتحاد الكرة الإيراني
سباب متبادل بين البرتغالي كارلوس كيروش والأمين العام لاتحاد الكرة الإيرانيسباب متبادل بين البرتغالي كارلوس كيروش والأمين العام لاتحاد الكرة الإيراني

سباب متبادل بين البرتغالي كارلوس كيروش والأمين العام لاتحاد الكرة الإيراني

نشب خلاف جديد، اليوم الجمعة، بين الاتحاد الإيراني لكرة القدم، والمدرب البرتغالي كارلوس كيروش، بعدما دعا الأخير اليوم، إلى طرد الأمين العام للاتحاد الكروي الإيراني "علي رضا أسدي".

ووصف كيروش الذي يتواجد خارج إيران في بيان نشره على صفحته الرسمية على "الفيسبوك"، علي رضا أسدي بأنه " مدير غير كفؤ وغير فعال ويجب طرده من الاتحاد الإيراني لكرة القدم".

وأشار كيروش في بيانه إلى صعود المنتخب الإيراني سبعة مراكز في التصنيف الأخير للاتحاد الدولي (الفيفا)، معتبراً أن "ما حصل جاء بسبب الجهود التي بذلها خلال الستة سنوات الماضية بالتنسيق مع المسؤولين في الاتحاد الإيراني".

وصبّ المدرب البرتغالي جام غضبه على الأمين العام للاتحاد الكروي الإيراني "علي رضا أسدي"، قائلاً إن "أسدي لم يفعل شيئاً إيجابياً لكرة القدم الإيراني، بل كان عمله هو إبعادي ووضع المتاعب والعراقيل أمامي".

بدوره، رد أسدي على تصريحات كيروش، معتبراً "ألفاظ 'كيروش' غير لائقة ودليل على أنه تربّى في حديقة حيوانات".

وقال أسدي إن "لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الإيراني سوف تقرر في اجتماع له يعقد لاحقاً مصير كيروش"، مضيفاً أن "إيران لا تتنازل عن حقوق شعبها".

وأوضح أسدي في تصريح لوكالة أنباء "إيسنا" الإيرانية، أنه "مستعد لتقديم استقالته من الاتحاد الإيراني لكرة القدم، وأنه يقدم كل شيء من أجل المصلحة الوطنية".

وقدم كيروش استقالته في مطلع يناير/كانون الثاني الماضي، بعد خلافات اندلعت مع مدربي الأندية الإيرانية، خلال إقامته معسكرا للمنتخب الإيراني في الإمارات، لكن جهود الاتحاد تمكنت من حل الخلافات.

وتولى كارلوس كيروش (63 عاما) تدريب المنتخب الإيراني منذ 2011 ومن المقرر أن ينتهي عقده رسميا في نهاية 2017 ويحظى بشعبية كبيرة لدى المشجعين الإيرانيين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com