لايبزغ يتعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان

لايبزغ يتعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان

المصدر: د ب أ

أكمل فريق لايبزغ الألماني لكرة القدم تعاقده مع المهاجم الفرنسي الشاب جان كيفن أوغستين من باريس سان جيرمان، اليوم الخميس، مع بداية استعدادات الفريق للموسم الجديد.

ووقع أوغستين /20 عامًا/ على عقد يبقيه مع الفريق الألماني لمدة خمس سنوات، حتى 2022 ، بعد انتقاله في صفقة ذكر أن قيمتها وصلت إلى 13 مليون يورو (8ر14 مليون دولار) .

ولعب أوغتسين مع المنتخب الفرنسي تحت 21 عامًا، لكن خبرته في اللعب للفريق الأول محدودة رغم أنه توج بالعديد من الألقاب كلاعب مع الفريق الأول بباريس سان جيرمان.

وقال رالف رانجنيك مدير الكرة في مؤتمر صحفي :“كنا نتابع تطور جان كيفن أوغستين لفترة، ونحن سعداء أننا توصلنا لاتفاق معه“.

ويرجح أن تكون هذه الصفقة هي الأخيرة للايبزغ في فترة الانتقالات الصيفية، خاصة أن الفريق استأنف تدريباته، اليوم، استعدادًا للموسم الجديد الذي سيشارك فيه في دوري أبطال أوروبا.

وقال رانجنيك :“ أفترض، أن جهودنا اليوم في سوق الانتقالات قد انتهت“.

وغاب تيمو فيرنير، الفائز بكأس القارات مع المنتخب الألماني، عن أول تدريبات الفريق، التي تابعها ما يقرب من ألف مشجع، بعد أن حصل على إجازة إضافية لمشاركته مع المنتخب.

ومن المتوقع أن يعود اللاعبون الأساسيون نابي كيتا وإميل فورسبيرغ وبيتر جولاكسي ودييغو ديم ويوسف بولسن يوم 12 من الشهر الجاري فيما سيعود فيرنير يوم 19، قبل يوم من توجه الفريق إلى النمسا للدخول في معسكر هناك.

ولم يتمكن المدرب رالف هازنهوتيل من العمل مع الصفقات الخمس التي أبرمها الفريق في فترة الانتقالات الصيفية باستثناء الحارس فيليب كوين. ومن المقرر أن ينتظم كونراد لايمر وبروما وإبراهيما كوناتي ويفون مفوجو للتدريبات في وقت لاحق.

وسيكون أمام هازنهوتيل سبعة أسابيع لإعداد اللاعبين فنيًا وبدنيًا لما يمكن أن يكون موسمًا أصعب من العام الماضي.

وخاض لايبزغ 35 مباراة تنافسية في موسم 2016 / 2017 ، ولكن سيكون أمامه 41 مباراة على أقل تقدير في الموسم الجديد.

ويلتقي لايبزغ مع سبورتفريونود دورفميركيمغين في الدور الأول من كأس ألمانيا يوم 13 آب/أغسطس قبل افتتاح مباريات الدوري الألماني (بوندسليغا) أمام مضيفه شالكه في الأسبوع التالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة