قبل تحديد مصيره مع ريال مدريد.. كريستيانو رونالدو يبدأ عطلته الصيفية
قبل تحديد مصيره مع ريال مدريد.. كريستيانو رونالدو يبدأ عطلته الصيفيةقبل تحديد مصيره مع ريال مدريد.. كريستيانو رونالدو يبدأ عطلته الصيفية

قبل تحديد مصيره مع ريال مدريد.. كريستيانو رونالدو يبدأ عطلته الصيفية

كشفت وسائل إعلام إسبانية أن اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، أخبر ريال مدريد بأنه سيبدأ عطلته الصيفية بدون أن يضع حدًا للتكهنات حول مستقبله مع النادي.

وقالت شبكة "لا سيكستا" التلفزيونية الإسبانية، اليوم الإثنين، إن المهاجم البرتغالي تحدث مع المسؤولين في ريال مدريد لإخبارهم بقرار العطلة، التي قرر أن يبدأها الآن بعد موسم طويل وناجح، رغم أن مستقبله مع الفريق لا يزال مجهولًا.

وأشارت القناة الإسبانية إلى أن مسؤولي ريال مدريد فهموا أن الرسالة التي يريد رونالدو توصيلها بهذا القرار هو أنه يشعر بالهدوء حيال مستقبله وأنه يرغب بالاستمرار مع النادي الملكي.

وكان مسؤولو ريال مدريد يأملون في عقد اجتماع مع اللاعب البرتغالي مطلع الأسبوع الجاري لوضع حد للجدل الدائر حول مستقبله، حسبما أكدت في الأسبوع الماضي مصادر داخل النادي المدريدي في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية.

ولكن شيئًا من هذا لم يحدث بسبب قرار رونالدو بدء عطلته وتأجيل الحديث مع المسؤولين في ريال مدريد لوقت آخر.

وكثرت في الأسابيع الأخيرة التكهنات والشائعات حول مصير رونالدو مع ريال مدريد، بعد أن قالت صحيفة "إيه بولا" البرتغالية إن قائد منتخب البرتغال يرغب في الرحيل عن إسبانيا بعد أن اتهم بالتهرب من سداد 14 مليونًا و700 ألف يورو (16 مليونًا و700 ألف يورو) لصالح الضرائب.

ورغم الضجة الإعلامية، آثر رونالدو عدم التحدث عن مستقبله خلال مشاركته في بطولة كأس القارات مع المنتخب البرتغالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com