مدافع تشيلي يثير شجون جماهير بلاده برسالة مؤثرة (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مدافع تشيلي يثير شجون جماهير بلاده برسالة مؤثرة (فيديو)

مدافع تشيلي يثير شجون جماهير بلاده برسالة مؤثرة (فيديو)

المصدر: د ب أ

بعث اللاعب التشيلي مارسيلو دياز برسالة مؤثرة لجماهير منتخب بلاده، بعد الخطأ الذي ارتكبه في المباراة النهائية لبطولة كأس القارات 2017، أمس الأحد، أمام المنتخب الألماني، أعرب خلالها عن امتنانه لمساندتهم له.

وقال لاعب سيلتا فيغو الإسباني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“: ”أعزائي جماهير تشيلي، في هذه اللحظة الصعبة للغاية أرغب في أن أشكر كل واحد منكم على المساندة التي قدمها لي، إنكم تجعلونني أشعر بأنني مميز ومهم“.

وتسبب خطأ فادح من قبل قلب دفاع منتخب تشيلي عندما كان في مركز المدافع الأخير في الهدف الذي سجله المنتخب الألماني بأقدام اللاعب لارس ستيندل في الدقيقة 20 من مباراة أمس، التي أقيمت في مدينة سان بطرسبرغ الروسية وانتهت بخسارة منتخب تشيلي.

وانهمر دياز في البكاء خلال حديثه مع وسائل الإعلام بعد اللقاء، الذي فازت به ألمانيا 1 / صفر، قبل أن يبعث برسالته للجماهير التشيلية يعرب فيها عن الألم البالغ الذي ألم به.

وأضاف دياز: ”سأحكي لكم قصة: قبل 14 عاما عشت الموقف الأكثر إيلاما في حياتي العائلية عندما توفى شقيقي العزيز، اليوم وبعد 14 عاما تقريبا عدت لأعيش الموقف الأكثر إيلاما لي في كرة القدم بسبب خطأ فادح حرمنا من الحصول على كأس القارات“.

وتابع: ”دائما ما قلت إن كرة القدم لن تجعلني أعاني كما حدث في تلك المرة (يوم موت شقيقه) ولكنني كنت مخطئا تماما، وكما فعلت في المرة السابقة، سأبكي وسأشعر أنني سيئ للغاية وساحتفظ بألمي هذا بقية حياتي، ولكن ما يبدو واضحا لي هو أنه علي أن أقف على قدمي وأن استمر في الكفاح يوما بيوم“.

واستطرد: ”لأن هذه هي الحياة ودائما ما قلت هذا، الحياة للذين يتسمون بالشجاعة وأعتقد أنني واحد منهم، أعتقد أن هذا هو الخطأ الأكبر في مسيرتي الرياضية ولكن أعتقد أيضا أنه الدرس الأفضل وسأعمل بجد كبير حتى أتجاوز هذه اللحظة السيئة وإصلاح الأمور السيئة“.

وأكمل: ”أشكر بعمق المساندة التي قدمها لي زملائي والجهاز الفني والمسؤولون وكل فرد داخل هذا المنتخب الرائع وكل هؤلاء الناس الذين كتبوا لي، وأخص بالشكر عائلتي وأصدقائي الذين يقدموا كل ما هو استثنائي دائما“.

وأتم: ”هذا سيجعلني أكثر قوة ولا أشك في هذا، أعتذر عن خطئي وأتعهد بالتعويض عنه أجلا أو عاجلا، السقوط أمر مسموح ولكن النهوض إجباري“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com