رسميًا.. كلاوديو بيتزارو يرحل عن فيردر بريمن

رسميًا.. كلاوديو بيتزارو يرحل عن فيردر بريمن
Fußball: Bundesliga - 23. Spieltag: Werder Bremen - SV Darmstadt 98 am 04.03.2017 im Weserstadion in Bremen. Bremens Claudio Pizarro bedankt sich nach Spielende bei den Fans. Foto: Carmen Jaspersen/dpa (Wichtiger Hinweis: Aufgrund der Akkreditierungsbestimmungen der DFL ist die Publikation und Weiterverwertung im Internet und in Online-Medien während des Spiels auf insgesamt fünfzehn Bilder pro Spiel begrenzt.) Foto: Carmen Jaspersen/dpa +++(c) dpa - Bildfunk+++

المصدر: د ب أ

قرر نادي فيردر بريمن الألماني لكرة القدم اليوم الأحد عدم تجديد عقد مهاجمه البيروفي المخضرم كلاوديو بيتزارو ليتأكد رحيله عن الفريق.

وذكر فيردر بريمن اليوم أن لديه العديد من المهاجمين وأن الشباب ينبغي أن تكون لهم الأولوية على حساب بيتزارو (38 عامًا).

ووصف فرانك باومان مدير الكرة في فيردر بريمن بيتزارو بأنه ”أسطورة“ مشيرًا إلى أن اللاعب سيحصل على مباراة وداع رسمية مع الفريق.

وقال بيتزارو ”لقد كان شرف لي دائمًا ارتداء قميص فيردر بريمن، النادي، المدينة والجماهير سيكون لهم دائمًا مكانة خاصة في قلبي، كنت أودّ الاستمرار في فيردر بريمن ولكني أتقبل قرار النادي“.

ولعب بيتزارو (معشوق الجماهير) 3 فترات في فيردر بريمن بين عامي 1999 و2001 وبين عامي 2008 و2012 قبل أن يعود في 2015 للفريق.

وسجل بيتزارو 104 أهداف في أكثر من 200 مباراة خاضها مع فيردر بريمن في البوندسليغا.

وسيبحث بيتزارو الذي يعد أنجح لاعب أجنبي في تاريخ البوندسليغا، عن ناد جديد حيث يرغب في الاستمرار في الملاعب لموسم آخر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com