صراع ثلاثي ألماني على الحذاء الذهبي لكأس القارات
صراع ثلاثي ألماني على الحذاء الذهبي لكأس القاراتصراع ثلاثي ألماني على الحذاء الذهبي لكأس القارات

صراع ثلاثي ألماني على الحذاء الذهبي لكأس القارات

يتصدر تيمو فيرنر وليون غوريتسكا ولارس ستيندل نجوم المنتخب الألماني لكرة القدم (مانشافت) قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة الحذاء الذهبي الذي يحصل عليه الفائز بلقب الهداف في بطولة كأس القارات 2017 المقامة حاليًا في روسيا.

وسجل كل من فيرنر وغوريتسكا 3 أهداف ويأتي خلفهما ستيندل برصيد هدفين وبالتساوي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يغيب عن لقاء فريقه المرتقب غدًا الأحد مع نظيره المكسيكي في مباراة تحديد المركز الثالث بالبطولة وذلك بعد حصوله على إذن بمغادرة معسكر الفريق والسفر إلى بلاده للاطمئنان على طفليه الجديدين.

ويلتقي المنتخب الألماني نظيره التشيلي غدًا في المباراة النهائية للبطولة بمدينة سان بطرسبرغ.

وتشهد قائمة هدافي البطولة 19 لاعبًا آخر سجل كل منهم هدفًا واحدًا ومن بينهم أرتورو فيدال وأليكسيس سانشيز وإدواردو فارغاس ومارتين رودريغيز نجوم منتخب تشيلي.

وفي حالة تساوي لاعبين أو أكثر في رصيد الأهداف على صدارة قائمة هدافي البطولة بعد مباراتي الغد، سيكون عدد الأهداف التي صنعها كل لاعب لزملائه حاسمًا في تحديد هوية الفائز بالحذاء الذهبي.

ولهذا، يتفوق فيرنر على غوريتسكا في صدارة القائمة حاليًا.

وتختار اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، والتي يترأسها أسطورة الكرة الهولندي ماركو فان باستن، أفضل 3 لاعبين في البطولة وأفضل حراس المرمى في البطولة كما تختار الفائز بجائزة اللعب النظيف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com