بعد رونالدو.. جيريرو يغادر معسكر المنتخب البرتغالي في كأس القارات

بعد رونالدو.. جيريرو يغادر معسكر المنتخب البرتغالي في كأس القارات

المصدر: د ب أ

سار المدافع البرتغالي الدولي رافاييل جيريرو على نهج زميله كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي لكرة القدم وحصل على إذن من المسؤولين بالفريق لمغادرة معسكر الفريق الحالي في روسيا والعودة إلى بلاده.

ويأتي رحيل جيريرو نجم بروسيا دورتموند الألماني عن معسكر المنتخب البرتغالي نظرًا لعدم إمكانية تعافيه من الإصابة في الوقت المناسب قبل مباراة الفريق المقررة بعد غد الأحد أمام نظيره المكسيكي في بطولة كأس القارات 2017 المقامة حاليًا في روسيا.

وخرج جيريرو ”23 عامًا“ مصابًا خلال مباراة المنتخب البرتغالي التي فاز فيها على نظيره الروسي بهدف نظيف في دور المجموعات بالبطولة.

وثارت مخاوف من أن تكون إصابة اللاعب خطيرة في الكاحل، حيث نقل اللاعب سريعًا إلى المستشفى ولكن الفحوص الطبية أكدت أنها إصابة طفيفة وأنه يعاني من ارتجاج في المخ.

وظل اللاعب في روسيا إلى جوار زملائه رغم عدم مشاركته في مباريات الفريق مجددًا.

وسقط المنتخب البرتغالي أمام نظيره التشيلي بركلات الترجيح في مباراة الفريقين أمس الأول الأربعاء بالمربع الذهبي للبطولة ليلتقي نظيره المكسيكي بعد غد الأحد في مباراة تحديد المركز الثالث في البطولة.

وكتب جيريرو، على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت: ”شكرًا للمدرب ، وللطاقم الطبي ولكل الزملاء على مساندتهم في هذه الأيام“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com