موناكو الفرنسي قد يحقق إيرادات قياسية من بيع لاعبيه

موناكو الفرنسي قد يحقق إيرادات قياسية من بيع لاعبيه

المصدر: نورالدين ميفراني- إرم نيوز

لازال نجوم ولاعبو فريق موناكو الفرنسي يثيرون اهتمام الفرق الأوروبية الكبرى خاصة في إنجلترا حيث تتنافس الفرق الكبرى على ضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وباع موناكو البرتغالي بيرناندو سيلفا لفريق مانشستر سيتي مقابل حوالي 60 مليون يورو والفرنسي فالير جرمان لأولمبيك مارسيليا مقابل 8 ملايين يورو والمغربي نبيل درار لفنربخشة التركي في صفقة لم يعلن عن تفاصيلها ولكنها لن تتجاوز 4،5 مليون يورو.

وينتظر فريق موناكو الفرنسي وإدارته تحقيق إيرادات قياسية من صفقات بيع نجومه في حال تمكنه من الاتفاق مع الفرق الساعية لضمهم وقد يحقق رقما قياسيا في سوق الإنتقالات يتجاوز 300 مليون يورو.

وقدر الفريق سعر مهاجمه ونجمه الدولي الفرنسي الشاب كليان مباب بمبلغ يتجاوز 130 مليون يورو ويسعى ريال مدريد لضمه، كما قدمت فرق أرسنال ومانشستر سيتي عروضا تفوق 100 مليون يورو.

كما حدد الفريق الفرنسي قيمة نجم وسط ميدانه الدولي الفرنسي توماس ليمار واشترط الحصول على مبلغ يتجاوز 85 مليون يورو.

وأصبح اللاعب الفرنسي تيموري باكايوكو قريبا من الانتقال الرسمي لتشيلسي الإنجليزي مقابل مبلغ يتجاوز 35 مليون جنيه إسترليني.

كما أن المدافع الشاب بنجامين ميندي الدولي الفرنسي مطلوب في مانشستر سيتي بقيمة تقدر بـ39 مليون جنيه إسترليني.

وأدت سياسة إدارة فريق موناكو وخبرة مدربه البرتغالي ليوناردو جارديم ثمارها عبر الاعتماد على لاعبين شباب في الفريق وتألقهم الموسم الماضي جعل منهم كنزا ثمينا للفريق الفرنسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com